9 ديسمبر 2021 12:52 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الصحة البريطاني: متحور ”أوميكرون” أظهر أن قابليته على الانتشار هي الأٍسرعتفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنياسكرتير محافظة أسيوط تتفقد مشروعات قرية الزرابي
رياضة

3 أرقام سلبية لميلان قبل مواجهة بورتو فى دورى أبطال أوروبا

النهار

يواجه ميلان الإيطالي نظيره بورتو التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشرته شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن 3 أرقام سلبية تلاحق ميلان الإيطالي، قبل مواجهة بورتو البرتغالي، على ملعب الدراجاو، في تشامبيونزليج.

أضافت، إن ميلان تعرض الإيطالي للهزيمة في آخر 4 مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى أن آخر 3 مباريات لميلان في دوري الأبطال شهدت تسجيل 2.5 هدفًا في المباراة الواحدة ، كما تلقى ميلان هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات خاضها في دوري الأبطال .

ويتذيل ميلان جدول ترتيب المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا بدون أى رصيد من النقاط بعدما خسر أول مباراتين أمام ليفربول وأتلتيكو مدريد، حيث يتصدر فريق ليفربول الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه أتلتيكو مدريد (4 نقاط) ثم بورتو (نقطة واحدة).

وأعلن ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة مضيفه بورتو، والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.
وضمت قائمة ميلان ضد بورتو 18 لاعبا على رأسهم النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى يستعد لخوض مباراته الأوروبية الأولى مع الروسونيرى هذا الموسم بعدما غاب عن أول مواجهتين ضد ليفربول وأتلتيكو مدريد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري