الجمعة 29 مارس 2024 09:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

موعد مباراة إنتر ميلان ضد شيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي، منافسه شيريف تيراسبول مساء اليوم، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

موعد مباراة إنتر ميلان ضد شيريف تيراسبول
تقام مباراة إنتر ميلان ضد شيريف تيراسبول التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على قناة beIN SPORTS.

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، برصيد نقطة واحدة، خلفاً لفريق شيريف تيراسبول المتصدر برصيد 6 نقاط، ثم ريال مدريد الوصيف بـ 3 نقاط، وأخيراً يأتي شاختار وفي رصيده نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن النيراتزوري.وليس أمام إنتر ميلان سوى الفوز على شيريف تيراسبول، متصدر ترتيب مجموعة دوري الأبطال، إذا أراد المنافسة والتأهل إلي ثمن نهائي تشامبيونزليج هذا الموسم.

إنتر ميلان ضد شيريف
خسر فريق إنتر ميلان أمام ريال مدريد بهدف قاتل في الجولة الأولى، ثم تعادل امام شاختار سلبياً في الجولة الثانية.

ويتطلع إنتر ميلان لاستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل إنتزاع الفوز من شيريف تيراسبول، الذي سيكون نداً قوياً للنيراتزوري، خاصة وأنه حقق المفاجأة وتفوق على شاختار ثم ريال مدريد وحصد 6 نقاط، وإعتلي قمة الترتيب.

ويأمل إنتر ميلان في تحقيق الفوز على شيريف تيراسبول، لمصالحة جماهيره بعد أن سقط أمام لاتسيو 1-3، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق إنتر ميلان حامل اللقب، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 17 نقطة، خلفاً لنابولي المتصدر برصيد 24 نقطة، وميلان الوصيف برصيد 22 نقطة.