8 ديسمبر 2021 05:33 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

موعد مباراة إنتر ميلان ضد شيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

النهار

يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي، منافسه شيريف تيراسبول مساء اليوم، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

موعد مباراة إنتر ميلان ضد شيريف تيراسبول
تقام مباراة إنتر ميلان ضد شيريف تيراسبول التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على قناة beIN SPORTS.

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، برصيد نقطة واحدة، خلفاً لفريق شيريف تيراسبول المتصدر برصيد 6 نقاط، ثم ريال مدريد الوصيف بـ 3 نقاط، وأخيراً يأتي شاختار وفي رصيده نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن النيراتزوري.وليس أمام إنتر ميلان سوى الفوز على شيريف تيراسبول، متصدر ترتيب مجموعة دوري الأبطال، إذا أراد المنافسة والتأهل إلي ثمن نهائي تشامبيونزليج هذا الموسم.

إنتر ميلان ضد شيريف
خسر فريق إنتر ميلان أمام ريال مدريد بهدف قاتل في الجولة الأولى، ثم تعادل امام شاختار سلبياً في الجولة الثانية.

ويتطلع إنتر ميلان لاستغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل إنتزاع الفوز من شيريف تيراسبول، الذي سيكون نداً قوياً للنيراتزوري، خاصة وأنه حقق المفاجأة وتفوق على شاختار ثم ريال مدريد وحصد 6 نقاط، وإعتلي قمة الترتيب.

ويأمل إنتر ميلان في تحقيق الفوز على شيريف تيراسبول، لمصالحة جماهيره بعد أن سقط أمام لاتسيو 1-3، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق إنتر ميلان حامل اللقب، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 17 نقطة، خلفاً لنابولي المتصدر برصيد 24 نقطة، وميلان الوصيف برصيد 22 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري