8 ديسمبر 2021 05:53 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مصطفى محمد: أشكر جماهير جالاتا سراى لمساندتى وأهدافى ستستمر

النهار

وجه الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي جالاتا سراي، الشكر لجماهير فريقه التركي بعد العودة إلى التهديف في آخر مباراتين من بطولة الدوري أمام ريزا سبور وكونيا سبور.

وتجاوز مصطفى محمد فترة العقم التهديفي الذي صاحبه منذ بداية الموسم، بعدما غاب عن التهديف مما عرضه لانتقادات مدربه فاتح تريم، غير أنه تمكن من تسجيل 3 أهداف في مباراتين الموسم الحالي، بعد صيام 13 مباراة.

وقال مصطفى محمد في تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح" التركية عن الفترة الماضية الصعبة: "كنت أشعر بضغط كبير عندما لم أتمكن من التسجيل".

وواصل مهاجم جالاتا سراي حديثه: "كل ما كنت أحتاج إليه هو هدف واحد وكنت أعلم أن الباقي سيأتي تباعًا".

وأتم مهاجم الزمالك المعار للدورى التركى: "لقد ساندتني جماهير جالطة سراي كثيرًا طوال الفترة الماضية، أهدافي ستستمر".

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، أن مصطفى محمد تمكن لأول مرة في موسم 2021/2022 الجاري من إحراز هدف في مباراتين متتاليتين.

وأشارت الشبكة إلى أن هذه تعتبر المرة الثانية في مسيرة مصطفى محمد التي يتمكن فيها من تسجيل هدف في مباراتين متتاليتين بالدوري التركي مُنذ فبراير 2021، عندما حقق الإنجاز نفسه.

كان مصطفى محمد قد سجل اول هدفين له مع جالاتا سراي في المباراة السابقة أمام ريزا سبور، والتي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 3-2.

وارتفع رصيد مصطفى محمد من الأهداف بعد مباراة اليوم إلى 3 في الموسم الحالي في بطولة الدوري التركي بعد هدفيه في الجولة الماضية أمام ريزا سبور.

ويلعب مصطفى محمد معارًا من الزمالك لفريق جالاتا سراي لمدة موسم ونصف الموسم، مع أحقية النادي في شراءه مقابل 4 ملايين دولار يحصل عليها بطل مصر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري