26 يناير 2022 09:25 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

البنداري يستعرض موقف لجنة التنازلات بمدن البحر الأحمر

النهار

عقد اللواء محمد البندارى السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر ، اليوم ، اجتماعا بديوان عام المحافظة ، لمناقشة اخر مستجدات العمل بلجنة التنازلات بمدن " الغردقة والقصير وراس غارب وسفاجا " ، وللبت في الطلبات المقدمة بشأن التنازلات التي تم مراجعتها بمعرفة اللجان الفنية المشكلة بقرار اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، وذلك بحضور المستشار محمد ندا المستشار القانوني للمحافظة والمستشارة لمياء نور الدين المستشار القضائي للمحافظة .

خلال الاجتماع ناقش السكرتير العام ، عدد من الطلبات المقدمة من مواطني المحافظة للجنة ، والتي تعمل بدورها في هذا الملف ، مؤكداً علي سرعة الانتهاء من الفحص للعقود و توفيق الأوضاع لما في صالح المواطن .

وفى ذات السياق أكد البنداري علي سرعة الاتفاق علي وضع مقترحات وضوابط لعمل نموذج محدد لزوائد التنظيم والاضافات التي تخص الأراضي بجميع مدن المحافظة .

كما أكد سكرتير عام المحافظة أن اللجنة المنعقدة ناقشت عدد من طلبات التنازلات بمدن رأس غارب ، الغردقة ، سفاجا و القصير والتي تم فحصها في ضوء الضوابط واستكمال المرافق ، بالإضافة الي عدد من طلبات تحويل أراضي حق الانتفاع الي تمليك مع مراعاة عدم تعارض هذه الأراضي مع خط التنظيم بالمدينة وعدم وجود تعارض مستقبلي مع تطوير المدينة ، علي أن يتم تسعيرها وفقا لتوقيت تقديم طلب التحويل.

حضر الاجتماع اللواء ايهاب رافت رئيس مدينة الغردقة واللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا ، واللواء حامد احمد رئيس مدينة رأس غارب وعدد من مسؤولي الادارات الهندسية و التخطيط والشئون القانونية بالمحافظة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري