الجمعة 29 مارس 2024 06:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

تقارير ومتابعات

الطرق الصوفية: اقتصار الاحتفال بالمولد النبوى على أمسية دينية بمسجد الحسين

أكدت المشيخة العامة للطرق الصوفية فى بيان لها منذ قليل، اقتصار احتفال المجلس الأعلى للطرق الصوفية على أمسية دينية بمسجد سيدنا الحسين غدا الثلاثاء عقب صلاة العشاء بحضور لفيف من القيادات الدينية والمسئولين.

وأكدت في بيانها عدم وجود موكب للاحتفال بالمولد النبوي الشريف لهذا العام، وذلك بسبب استمرار جائحة كورونا حيث تؤكد المشيخة العامة على اتخاذها كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على المواطنين، وتهيب المشيخة بأعضاء الطرق الصوفية الالتزام بالاجراءات للحفاظ على سلامتهم.

جدير بالذكر، أنه تقام فعاليات المولد داخل مسجد الإمام الحسين فقط، وذلك بتنظيم آمسية دينية يشارك فيها عدد كبير من شيوخ وعلماء الطرق الصوفية احتفالا بمولد النبي صلى الله عليه وسلم.

واختتم بيان المشيخة: "الطرق الصوفية حريصة أشد الحرص على مريديها وأتباعها، حيث تهدف بالأساس للحفاظ عليهم من هذه الجائحة لذلك سيقتصر الاحتفال على الفعالية الدينية بمسجد الإمام الحسين فقط".