الجمعة 29 مارس 2024 06:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

صورة محمد صلاح وابنته مكة تزين كتاب منهج الإنجليزية للثانوية والإعدادية

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وضع صورة ومسيرة اللاعب الدولى محمد صلاح فى المناهج التعليمية، فى إطار حرص الوزارة على تقديم نماذج مضيئة ومشرفة وملهمة كقدوة للطلاب فى المدارس، حيث ذكرت الوزارة مسيرة اللاعب محمد صلاح كأحد الشخصيات الرياضية الناجحة والمتميزة في مجاله، كما تم عرض مسيرة اللاعب الناجحة والصفات الشخصية والجسمانية التي أدت لنجاحه وتميزه في مناهج الصفوف الأول الإعدادى، إضافة إلى عرضه كبطل وقدوة فى الاهتمام بتقديم الدعم المعنوى والمادى لأهل بلده فى كتاب اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوى.

وأوضحت مديرة مركز المناهج الدكتورة نوال شلبى، أنه فى الصف الأول الإعدادى جاءت سيرة محمد صلاح فى الوحدة الثالثة من كتاب اللغة الانجليزية حيث تناول الموضوع وصف لمسيرة اللاعب محمد صلاح الناجحة كنجم كرة قدم وشخصيته التى تجعل منه قدوة للشباب، موضحة أنه فى كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثاني الإعدادى تضمنت سيرة اللاعب محمد صلاح في الوحدة الثالثة.

وفى كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الأول الثانوي تحدثت الوزارة عن سيرة "مو صلاح" فى الوحدة الثانية، حيث عرض محمد صلاح كنموذج للرياضي الناجح الذى يساهم في دعم مجتمعه ماليا ومعنويا وإنسانيا، وفى كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثانى الثانوى جاءت سيرة اللاعب فى الوحدة الثانية عشرة، حيث ضرب به المثل للبطل الناجح.

ووضعت الوزارة فى المنهج صورة اللاعب محمد صلاح بصحبة ابنته مكة.

IMG-20211018-WA0063

IMG-20211018-WA0064