الجمعة 29 مارس 2024 08:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

محافظ الشرقية حصر القرى الأكثر كثافة سكانية لتنفيذ مبادرة حياة كريمة

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري والجاري تنفذيها بقرى مركز الحسينية لتغيير شكل الحياة إلى الأفضل من خلال تنفيذ مشروعات في قطاعات ( مياه الشرب والصرف الصحي – التعليم – الصحة – الشباب والرياضة – الطرق – الري - الإسكان..... إلخ ) .

جاء ذلك خلال إجتماعه برؤساء المراكز والمدن والأحياء في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب السيد المحافظ والأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.

شدد المحافظ على ضرورة استكمال حصر القرى وتوابعها ذات الكثافة السكانية العالية لإستكمال تنفيذ مبادرة حياة كريمة ، مع إعداد قاعدة بيانات لأراضي املاك الدولة العامة والخاصة والوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة و الأماكن المخدومة وغير المخدومة بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على أن تحدد بإحداثيات وأطوال هندسية وذلك من خلال التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديري الإدارات الصحيه .

وخلال الإجتماع وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مدير الشئون القانوينة بالمحافظة لمراجعة الأراضي المتبرع بها لتحديد المشروعات التي ستنفذ عليها لافتاً إلى أنه لن يسمح بإقامة أكثر من مشروع على القطعه الواحدة لتحقيق الإستفادة منها ولتعود بالنفع والفائدة على المواطنين .