27 نوفمبر 2021 10:19 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مشروعات صغيرة تتمتع بحوافز هامة حال الالتزام بضوابط القانون.. اعرف التفاصيلالقانون ينظم ضوابط تشكيل لجان تأديبية للمخلصّين الجمركيين لنظر مخالفة أحكامهالبطاقة الضريبية شهادة ميلاد الممول طبقا للقانون.. اعرف ضوابط الإصدار3 شروط للحصول على ترخيص مزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية.. تعرف عليهاتنظيم قانونى لطريقة تقديم طلبات تأسيس الشركات الراغبة فى مزاولة ”التكنولوجيا المالية”تعرف على تشكيل مجلس التأديب المعنى بمساءلة العاملين بالبنك المركزىتعرف على حالات إعطاء بيانات من الملفات الضريبية فى القانون الجديدعضو تنسيقية الأحزاب: الدولة تتبنى استراتيجية جديدة لتطوير التعليم منذ سنواتمحو البيانات الشخصية.. تعرف على التزامات المعالج فى قانون حماية البيانات الشخصيةحول منزله مخزنا لتجارة الكيف.. تفاصيل تورط عاطل فى تجارة المخدرات بالهرم”خلى الناس تنبسط”.. اعترافات المتهم بإنشاء منظومة إنترنت غير مرخصة بالغربيةضبط اثنين من الموظفين بإدارة بنها التعليمية بتهمة تزوير محررات تعيين 70 شخصا
رياضة

بيج رامى يدعو الأجانب لزيارة مصر ويؤكد لمذيع أمريكى: المصريون شعب كريم.. فيديو

النهار

دعا ممدوح السباعى، الشهير بـ"بيج رامى" والحاصل على لقب مستر أولمبيا 2021 مؤخرًا فى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمريكيين والأجانب بشكل عام إلى زيارة مصر والاستمتاع بالمناظر الجميلة والخلابة بها، والاستمتاع أيضًا بعراقتها وبشعبها المضياف.

وقال "بيج رامى" فى أحد المؤتمرات الصحفية التى عقدت خلال الساعات الماضية بالولايات المتحدة الأمريكية، وردًا على رغبة المذيع الأمريكى بزيارة مصر: "من فضلكم أى أحد يريد أن يزور مصر فليأتى وهو فى ضيافتى، والشعب المصرى صاحب كرم، ويمكننا فعل ذلك".

وأضاف بيج رامى: "مصر هى الأكثر جمالاً فى العالم، ويمكنكم زيارتها فى أى وقت وسوف تستمعون بجميع الأوقات هناك".

وأكد المذيع الأمريكى أنه يريد مقابلة عالم الآثار المصرية الدكتور زاهى حواس للحديث معه على التاريخ المصرى القديم، ورد عليه بيج رامى: "دكتور زاهى حواس هو رجل ودود للغاية والجميع يعلم أن مصر لديها تاريخ عريق".

ومن المقرر أن يعود بيج رامى بطل كمال الأجسام والفائز يمستر أولمبيا إلى القاهرة غدًا الثلاثاء، بدلاً من اليوم، بعد أن تم تأجيل عودته 24 ساعة.

وكان من المقرر أن يعود بيج رامى إلى القاهرة فى الحادية عشرة صباح اليوم، إلا أنه تم تأجيل العودة، لتكون غدًا فى وهو الحادية عشرة صباحًا، ما لم يحدث أى تغيير آخر.

وأعد الفريق الذي يلعب ضمن صفوفه بيج رامي استقبالاً خاصًا احتفالاً بوصول بطل الأبطال، بعد ما رفع علم مصر في أكبر وأعلى المحافل العالمية في رياضة كمال الأجسام للمحترفين.

وتم تجهيز استقبال حافل يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذي حصل عليه مؤخرًا، حيث أعدت له الشركة الراعية أكثر من مفاجأة لاستقبال بيج رامي فور خروجه من المطار، حيث سيبدأ الاستقبال عقب خروج رامي من صالة 3 باستقلاله أوتوبيسا مكشوفا، سيتجول به في شوارع القاهرة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري