27 نوفمبر 2021 21:49 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

دي يونج: لعبنا بقوة كبيرة ضد فالنسيا وفاتى دوره مهم فى برشلونة

النهار

أكد الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة، أن "البلاوجرانا" لعب "بقوة كبيرة"، بعد التغلب على فالنسيا بنتيجة 3-1 في لقاء الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم الذي احتضنها اليوم الأحد ملعب (كامب نو).

وأضاف لاعب الوسط الهولندي: "نحن نمر بأسبوع مهم، وهذا الانتصار مهم للغاية لحصد نقاط واكتساب ثقة. من المحزن أن يسجل الخصم في وقت مبكر من المباراة، لكننا تعاملنا مع الأمر بصورة جيدة للغاية".

وأثنى دي يونج على زميله الإسباني أنسو فاتي، الذي سجل الهدف الأول وتسبب في ركلة الجزاء الذي جاء منها الهدف الثاني، قائلا إنه "لاعب مهم للغاية للفريق بسبب سرعته ولعبه في العمق وتميزه على مستوى الثنائيات، إلى جانب قدرته على التسجيل".

ورفض الهولندي التعليق على قرار الحكم بشأن ركلة الجزاء المحتسبة لبرشلونة ومدى صحة قراره، فقال: "لم أر اللعبة ولا الفيديو بصورة جيدة جدا، لكنها بالنسبة لي كانت ركلة جزاء".

برشلونة ضد فالنسيا

وأحرز خوسيه لويز جايا هدف التقدم لصالح فالنسيا بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ثم أدرك النجم الشاب انسو فاتى التعادل لفريق برشلونة بالدقيقة 13، قبل أن ينجح الهولندى ممفيس ديباى في تسجيل الهدف الثانى للبارسا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 39 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح فيليب كوتينيو في تسجيل الهدف الثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع إشبيلية، في حين يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 12 نقطة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري