27 نوفمبر 2021 22:13 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

برشلونة ضد فالنسيا.. كومان: قدمنا مباراة رائعة والأداء الدفاعى تطور

النهار

عبر رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بالأداء الذى قدمه اللاعبين في الفوز على فالنسيا، بنتيجة 3-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

وقال كومان، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "قدمنا مباريات أخرى رائعة، كمباراة ريال سوسيداد، لكننا طورنا الأداء الدفاعي.. فالنسيا لم يخلق الكثير من الخطورة، وفريقنا اتسم بالقوة.. نحن لا نريد اللعب في الخلف، نريد أن نهاجم".

وأضاف كومان "هناك أهداف تتلقاها لا يمكنك القيام بشيء حيالها.. ربما كان بإمكاننا التمركز بشكل أفضل على حافة منطقة الجزاء، لكن تسديدة جايا كانت قوية جدا".

وتابع كومان: "لدينا يومان هادئان، نريد الاستفادة منهما. هناك بعض الأمر الجميلة في مهنتنا، فالمشاعر تختلف بين الفوز والهزيمة.. علينا الاستعداد للمباراة المقبلة، لكننا نملك طاقة وحيوية للقاء المقبل"، مضيفا: "مباراة الأربعاء مهمة مثل اليوم، الفوز يعطينا الثقة التي يريدها الجميع".

وعن مستوى كوتينيو الذى شارك كبديل، قال كومان "نعم لعب جيدًا، عندما دخل كان سريعًا ومع الحرية له في أرض الملعب سيطرنا أفضل في الملعب، كان فعال للغاية.. أنه اتخذ خطوة إلى الأمام اليوم".

وأشاد كومان بالمستوى الذى قدمه النجم الشاب أنسو فاتى قائلا: "فاتي أظهر الكثير.. إنه لاعب مختلف عن بقية اللاعبين الذين نملكهم، نحتاجه كثيرا.. وهذا أمر جيد لنا"، موضحا "نحن نملك خطة مع فاتي.. إنها أول مباراة يلعبها كأساسي.. اتفقنا على أن يلعب لمدة ساعة، حتى يتحسن أكثر بدنيا".

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع إشبيلية، في حين يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري