27 نوفمبر 2021 21:47 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رئيس لجنة الرياضة بمجلس النواب لـ”أون سبورت”: 27 طلب إحاطة لمناقشة ملف الجبلاية غدا

النهار

أكد محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن غدا ستتم مناقشة كل الطلبات التي وصلت إلى لجنة الشباب والرياضة بتواجد هشام حطب وأحمد مجاهد وممثلى جهاز المركزى للمحاسبات.

وقال محمود حسن، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "غدا فيه جلسة لمناقشة كل طلبات الإحاطة بتواجد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وأحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصرى وبعض أعضاء جهاز المركزى للمحاسبات ولأول مرة أجد هذه الكمية من طلبات الإحاطة الموجودة حاليا".

وأضاف رئيس لجنة الشباب بالنواب: "هناك عدد غير مسبوق من 27 طلبا إحاطة لمناقشة ملف الجبلاية، ومعظم طلبات الإحاطة هي إهدار مال عام بالنسبة للجبلاية، منها أجور المديرين الفنيين وإقالتهم ودفع الشروط الجزائية".

وتابع: "هناك نقاط خاصة بالتعاقد مع مديرين فنيين أو إقالة البدرى وتعيين فينجادا كمدير فنى للاتحاد وتقاضيه 65 ألف دولار شهريا بما يقارب المليون جنيه وما هي الخطة التي يسير وفقها وماذا قدم حتى الآن".

واختتم رئيس لجنة الشباب: "كل الطلبات المقدمة لنا هدفها مصلحة مصر والمصلحة العامة وليست لمصلحة أشخاص معينين، ورابطة الأندية تجربة مميزة نتمنى استمرارها، وهناك من يحاول إعاقة عملها".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري