النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 01:45 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية روبرت دي نيرو: مصر وجهة واعدة للاستثمار.. ويشيد بشراكته مع سوديك لإطلاق أول «نوبو ريزيدنسز» صحف العالم تحتفي بإنجاز الفراعنة في المونديال.. وصلاح بطل الليلة التاريخية أمام نيوزيلندا محمد صلاح: سعادتي لا توصف.. وتعاهدنا جميعاً على إسعاد المصريين زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي الكشف عن تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد بكلمات مؤثرة.. حسام حسن يشكر الجماهير: دعمكم جعلنا نشعر بأننا نلعب في قلب القاهرة صانع المجد يكتب التاريخ.. أرقام العميد القياسية في كأس العالم بعد الفوز على نيوزيلندا محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر و نيوزيلندا منتخب مصر يهزم نيوزيلندا بثلاثية ويحقق أول انتصاراته فى كأس العالم تريزيجيه يعزز تقدم منتخب مصر بالهدف الثالث أمام نيوزيلندا صلاح يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا

رياضة

حازم إمام: لم أتشاجر مع كارتيرون ..وهناك من يجيد الصيد في الماء

نفى حازم إمام، لاعب نادى الزمالك، كل الحديث عن مشاجرته مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بعد مباراة توسكر الكينى التي أقيمت السبت في كينيا وحقق الأبيض الفوز بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

وقال حازم إمام في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "مع فوز الزمالك، لازم الناس تخترع أي شيء مع أننا لسه في مباراة الذهاب مخدناش بطولة أفريقيا ولا حاجة وهناك من يجيد الصيد في الماء العكر".

وأضاف حازم إمام: "كل ما حدث هو أننى سلمت على كارتيرون بعد المباراة وذهبت إلى غرفة خلع الملابس وبدفع الباب راح الزجاج واقع، ولم أر كارتيرون إلا في الأتوبيس ولم تحدث أي مشاجرة بينى وبينه، ولم يكن هناك أحد في غرفة الملابس أثناء سقوط الزجاج باستثناء أبو جبل".

وتابع لاعب الزمالك: "عقدت جلسة مع كارتيرون وأبلغته أن هناك مواقع كتبت أنى تشاجرت معك وقالى لا أنا هطلع أكذب الكلام ده، وبالنسبة للعب قالى لما كنت بتلعب كان المثلوثى بيتدرب ومستنى دوره وحاليا عليك التمرين بشكل جيد وانتظار الفرصة مثلما انتظر المثلوثى".

واختتم: "كل اللاعبين واقفين جانب النادى زى ما النادى وقف بجانبنا وخدنا كمان جزء من مستحقاتنا، ولازم نقف جانب الزمالك لأنه خيره علينا ومركزين لتحقيق البطولات".