26 يناير 2022 10:13 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بعثة المصري توجه الشكر للسفارة المصرية في أوغندا

النهار

وجهت بعثة المصرى الشكر للسفارة المصرية في أوغندا، وفي مقدمتهم السفير أشرف سويلم، ومهند مزارع نائب السفير، ورامي كمال قنصل السفارة، بعد توفير كافة ترتيبات استقبال وإقامة بعثة المصري في أوغندا منذ وصولها إلى العاصمة كمبالا حتى عودتها، وكذلك كافة ترتيبات تنقلات الفريق وأداء التدريبات بملعبي موتيسا وسانت ماري.

ويستأنف المصرى البورسعيدى بقيادة التونسى معين الشعبانى، التدريبات غدا الإثنين، بدون راحة عقب العودة من أوغندا، بعد التعادل السلبى مع سلطات الموارد الأوغندى في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية.

وعقد معين الشعبانى، المدير الفني لفريق المصري، جلسة مع لاعبيه، عقب مباراة الذهاب في أوغندا حثهم على ضرورة الظهور بشكل أفضل في لقاء الإياب في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري، خاصة أن الأداء الطيب والنتيجة الإيجابية توجه رسالة تحذير للمنافسين في الكونفدرالية، وتعزز من ثقة الجماهير البورسعيدية في فريقها.

ومن المقرر أن تضم قائمة الفريق لمباراة العودة نفس الأسماء التي اعتمد عليها الشعباني في لقاء الذهاب، وهي: "أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، وكريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي، الناشئ كريم علاء، وفريد شوقي، حجاج عويس، إيزى إيميكا، حسن على، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، وحسين رجب".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري