الإثنين 29 أبريل 2024 08:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الخارجية البريطاني كاميرون : يجب علي حماس ترك غزة من اجل اقامة الدولة الفلسطينية مجلس الأمن: بذلنا جهودا كبيرة للاعتراف بالدولة الفلسطينية لكن أجُهضت بالفيتو وزير الرياضة يبحث مع سفير إسبانيا إنهاء إجراءات سفر لاعبي المشروعات القومية إعلام يمني: 6 قتلى عسكريين و11 جريحا فى هجوم إرهابي على مديرية مودية بأبين ما هو تفاصيل المقترح الصهيوني للسلام الذي اشاد به بلينكن ؟ رئيس جامعة كفر الشيخ يطمئن على مصابي غزة | صور نائب شعبة الذهب بالغرفة التجارية يعلن الوقت المناسب للشراء والادخار بجلسة الشيوخ.. مطالبات بالتوقف عن إنشاء كليات جديدة غير مرتبطة بسوق العمل وبحث مشكلات الكليات النظرية جوزيب بوريل : اعترافات أوروبية بالدولة الفلسطينية بنهاية مايو وزير الخارجية الأمريكي بلينكن: أزمة غزة هي الأسوأ بالمنطقة منذ عام 1948 وتحرك أوروبي للاعتراف بفلسطين اصابة الوزير الصهيوني بيني جانتس بكسر في القدم اثناء ركوبه السيارة الغرفة التجارية ببورسعيد : انخفاض أسعار الأسماك 50%

رياضة

المصري يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الإياب أمام سلطات الموارد

يستأنف المصرى البورسعيدى، بقيادة التونسى معين الشعبانى، التدريبات غدا الإثنين، بدون راحة عقب العودة من أوغندا، بعد التعادل السلبى مع سلطات الموارد الأوغندى في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية.

وعقد معين الشعبانى، المدير الفني لفريق المصري، جلسة مع لاعبيه، عقب مباراة الذهاب في أوغندا، حثهم على ضرورة الظهور بشكل أفضل في لقاء الإياب في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري، خاصة أن الأداء الطيب والنتيجة الإيجابية توجه رسالة تحذير للمنافسين في الكونفدرالية، وتعزز من ثقة الجماهيري البورسعيدية في فريقها.

ومن المقرر أن تضم قائمة الفريق لمباراة العودة نفس الأسماء التي اعتمد عليها الشعباني في لقاء الذهاب، وهي: "أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، وكريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي، الناشئ كريم علاء، وفريد شوقي، حجاج عويس، إيزى إيميكا، حسن على، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، وحسين رجب".

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي.

ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة إريتريا، حكم الساحة تسيجاي موجوس تيكلو، ومعه كل من ايوبيل مايكل “مساعد حكم أول” ويوهانس جيبريسيلاسي “مساعد حكم ثاني”، بالإضافة إلى الحكم الرابع يوناس جيبري، فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى السوداني أمير عثمان، بينما يتولى الدكتور محمد سلطان مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".