الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:38 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

رياضة

استبعاد دي ليخت وعودة موراتا.. أليجرى يعلن قائمة يوفنتوس ضد روما

أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قائمة الفريق التي يخوض بها مباراة روما في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، في قمة الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم".

وكانت أبرز ملامح القائمة غياب الهولندي، ماتياس دي ليخت وذكر النادي الإيطالي في بيانه عبر موقعه الرسمي عن استبعاد المدافع الهولندي الشاب وجاء بسبب إرهاق بسيط في عضلة الفخذ، واستعاد يوفنتوس خدمات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

وجاءت قائمة يوفنتوس كاملة للمباراة، كالآتي:

حراسة المرمى: تشيزني - بنسوليو - بيرين.

الدفاع: دي تشيليو - كيليني - دانيلو - كوادرادو - أليكس ساندرو - بيليجريني - بونوتشي - روجاني.

الوسط: آرثر - رامزي - ماكيني - برنارديسكي - كييزا - لوكاتيلي - بنتانكور - كولوسيفسكي.

الهجوم: موراتا - كين - كايو جورج.

تواجد دي ليخت مؤخرًا رفقة المنتخب الهولندي في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، لكن لويس فان جال لم يعتمد عليه.

يحتل يوفنتوس المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، ويطمح في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة من أجل التقدم في جدول الترتيب.