السبت 20 أبريل 2024 07:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا فى الدوري الإسباني

يحل فريق فالنسيا ضيفا ثقيلا على نظيره برشلونة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا في التاسعة مساء، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 1 Premuim.

ويدخل برشلونة اللقاء محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع إشبيلية، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثامن بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف عن الفريق الكتالوني.

ويسعى برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى في الليجا، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد بثنائية، قبل فترة التوقف الدولية، وهو ما وضع المدير الفني الهولندي رونالد كومان في موقف حرج، قد يطيح به من تدريب البارسا في حال التعثر اليوم.

ولم يحقق برشلونة سوى 3 انتصارات فقط من أصل 7 مباريات خاضها هذا الموسم في الدوري الإسباني، كما يمر بموقف صعب في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام بايرن ميونخ وبنفيكا في أول مباراتين، ولا بديل أمامه سوى الفوز على دينامو كييف الأوكراني يوم الثلاثاء.

ومن المنتظر أن يظهر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للمرة الأولى مع برشلونة، بعد انضمامه الصيف الحالي قادما من مانشستر سيتي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع انتقاله للفريق.

كما من المتوقع أن يعطي كومان الفرصة للنجم الشاب أنسو فاتي للعب أساسيا في التشكيل، لأول مرة هذا الموسم، بعد أن شارك في المباريات السابقة كبديل، بعد عودته من الإصابة الطويلة، فيما يغيب عن الفريق المدافع رونالد أراوخو للإصابة.

وتأجلت مواجهتي ريال مدريد مع أتلتيك بيلباو وغرناطة أمام أتلتيكو مدريد بسبب تأخر عودة لاعبي أمريكا الجنوبية بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.