9 ديسمبر 2021 12:57 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”تطبيقات التعليم الجديد في المدارس المصرية” في ندوة بالمؤتمر العلمى الحادى عشر لتربية المنوفيةبرشلونة والإقصاء بعد مرور 20 عاماوزير الصحة البريطاني: متحور ”أوميكرون” أظهر أن قابليته على الانتشار هي الأٍسرعتفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيا
رياضة

ليفاندوفيسكي ومولر فى هجوم بايرن ميونخ ضد ليفركوزن بالدوري الألماني

النهار

أعلن يوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة باير ليفركوزن والمقرر إقامتها الثالثة والنصف عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني على ملعب "باي أرينا".

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي..

حراسة المرمي: مانويل نوير

الدفاع: زوليه، أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، ديفيز

خط الوسط:كيميتش، جوريتزكا، جنابري

الهجوم: مولر، ساني، ليفاندوفيسكي

يذكر أن بايرن ميونخ يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 16 نقطة خلفاً لفريق بوروسيا دورتموند المتصدر برصيد 18 نقطة، فيما يأتي باير ليفركوزن ثالثاً بفارق الأهداف عن البافاري.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني جوليان ناجلسمان إلى تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة، بعد الخسارة الغير متوقعة التي تلقاها على ملعبه في الجولة الماضية، قبل فترة التوقف الدولي أمام أينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف.

ويعتمد البايرن على هدافه، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يتصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف، بالمشاركة مع النجم الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وغاب ليفاندوفسكي عن التهديف في آخر مباراتين للبايرن في الدوري الألماني، أولها في لقاء بوخوم، حيث فشل فى هز شباك المنافسين فى البوندزليجا للمرة الأولى منذ 5 فبراير الماضى أمام فريق هيرتا برلين، بالجولة الـ20 من موسم 2020 - 2021، قبل أن يستمر فى التسجيل خلال 15 مباراة على التوالى، بجانب 19 مباراة فى جميع المسابقات.

وفشل النجم البولندى فى معادلة الرقم القياسي المسجل باسم النجم الراحل جيرد مولر، الذى سجل فى 16 مباراة متتالية بالدورى الألمانى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري