9 ديسمبر 2021 12:54 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الصحة البريطاني: متحور ”أوميكرون” أظهر أن قابليته على الانتشار هي الأٍسرعتفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنياسكرتير محافظة أسيوط تتفقد مشروعات قرية الزرابي
رياضة

ممثل رياض محرز ينفى شهادة اللاعب فى قضية اتهام بنجامين ميندى بالاعتداء الجنسى

النهار

قال المتحدث باسم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، إن كل ما يُثار حول ضم اسم اللاعب كشاهد فى قضية الاغتصاب المتهم فيها الفرنسي بنجامين ميندى، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزى، لا أساس له من الصحة.

ووفقا لتصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، قال المتحدث باسم محرز، إن "رياض محرز لم يتم استدعاؤه كشاهد، ولم يتم التعامل معه على هذا الأساس"، وجاء ذلك خاصة وأن التقارير الإعلامية أوضحت أن جاك جريليش، ورياض محرز، لاعبى مانشستر سيتى، انضما فى سهرة بنفس اليوم داخل ملهى ليلى مع زميلهم في الفريق الذى يزعم أنه اغتصب فتاة، وهو الأمر الذى أثار التكهنات باستدعائهما كشاهدين.

وقالت الصحيفة، إن النجمين كانا في ملهى ليلي مع بنيامين ميندي قبل مزاعم ارتكابه جريمة الاعتداء الجنسى، الأمر الذى أثار فرضيات حول إمكانية مثول النجمين للتحقيق أمام الشرطة والقضاء، لهذا السبب.

واتهمت الشرطة ميندى، بـ4 تهم تتعلق بالاغتصاب، وواحدة بالاعتداء الجنسي، بعد 3 شكاوى قُدمت من أشخاص تتخطى أعمارهم الـ16 عامًا، في الفترة ما بين أكتوبر 2020 وأغسطس الماضي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري