9 ديسمبر 2021 13:12 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ضبط 829 مخالفة محال لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازيةالمؤبد لشقيق حسن مالك بقضية «المطار» وبراءته من قضية الرشوةالمنيا: إصابة عامل في مشاجرة بسبب خلافات مالية باحدى قرى مركز مغاغةتوقيع مذكرة تفاهم بين الإيسيسكو ووزارة الاتصالات السعودية للتعاون في التكنولوجيا والابتكار |صورعبدالوهاب يبحث مع كبرى الشركات المجرية تنفيذ استثمارات جديدة في مصر | صورالمقاولون العرب تعقد اجتماعًا لمسئولي مشروعات «حياة كريمة»قافلة ”البحوث الإسلامية” تزور مطرانية ضاحية السلام بالعريش | صورعبدالغفار يناقش التعاون في تحليل البيانات والبحث العلمي مع العيساتيقنصلية مصر بالرياض تنشر الأوراق المطلوبة لإتمام المعاملات القنصلية | صوروصول سفير الجزائر الجديد لدى مصر إلى القاهرة لتسلم مهام عملهوزير التعليم العالي يبحث مع وفد الكلية الملكية للجراحين بجلاسكو إنشاء فرع لها بمصرخبير: توفير بيئة تشريعية متكاملة يدعم فكرة «المطور الصناعي» ويحقق نهضة صناعية | صور
رياضة

يوفنتوس ضد روما.. مورينيو قاهر اليوفي فى تاريخ المواجهات قبل قمة الكالتشيو

النهار

تقام في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، مواجهة قوية بين يوفنتوس وروما في قمة الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم".

يوفنتوس ضد روما
كشف إحصائية بالأرقام، تفوق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما على يوفنتوس، في تاريخ المواجهات التي جمعتهما سوياً، مع كافة الأندية التى تولي تدريبها "سبيشيال وان".

إصطدم البرتغالي جوزيه مورينيو بفريق يوفنتوس، في 8 مباريات سابقة، حقق الفوز فى 4 لقاءات،وخسر مباراتين وحسم التعادل نتيجة مواجهتين بينهما.

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت مورينيو أمام يوفنتوس، عندما كان مدربًا لمانشستر يونايتد وقد تمكن من تحقيق الفوز على ملعب آليانز 2-1.

يوفنتوس ضد روما
ويواجه جوزيه مورينيو فريق يوفنتوس، كمدرباً لروما، ليسجل المواجهة التاسعة أمام السيدة العجوز على ملعب "إليانز ستاديوم" الليلة.

جدير بالذكر أن فريق روما يحتل المركز الـ 4 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 15 نقطة، فيما يأتي يوفنتوس في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو، وفي رصيده 11 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري