9 ديسمبر 2021 11:39 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تريزيجيه يواصل استعداداته للعودة من الإصابة.. صور

النهار

يواصل محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، التأهيل البدنى بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ونشر عبر حسابه على انستجرام، يطمئن متابعية على حالته الصحية.

ونشر تريزيجية عبر انستجرام، 3 صور تظهره وهو يقوم بالتمرين على عجله تدريب لتقويه رجلية، وظهر في حالة نفسية جيدة.

وحازت الصور على إعجاب متابعيه، وحصلت على مايزيد عن 10 آلاف لايك في 20 دقيقة فقط، وتمنى المتابعين الشفاء العاجل له.

وفى 10 أكتوبر الماضى، أكد الجهاز الطبي للمنتخب الوطني لكيروش، أنه وفقاً للتقارير الطبية الواردة من نادي أستون فيلا فإن تريزيجيه سيعود للملعب خلال 30 يوم، على أن يتم تجهيزه تمهيداً للمشاركة في التدريبات والمباريات سواء من ناديه أو منتخبنا الوطني.

ويؤدي تريزيجيه برنامجًا مكثفًا للحاق بمباريات أستون فيلا في النصف الأول من الموسم الجاري، وكذلك التواجد مع الفراعنة في المعسكرات المقبلة استعدادا لبطولتي كاس العرب في قطر خلال ديسمبر المقبل وبعدها كأس أمم أفريقيا في الكاميرون بشهر يناير المقبل.

وانتقل تريزيجيه لاستئناف برنامج التأهيل بأحد المراكز العالمية للتعافي سريعًا من الإصابة، والتي يستهدفها نجوم الرياضة الكبار أمثال الصربي نوفاك ديوكوفيتش والروسي حبيب نورمحمدوف بخلاف نجوم كرة القدم وآخرهم الهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الذي أدى جزءا من برنامج التأهيل من الصليبي هناك قبل العودة للمشاركة مع الريدز عقب إصابة الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري