28 نوفمبر 2021 09:47 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

دوري أبطال آسيا.. اتفاق ”جنتلمان” بين الهلال والنصر قبل قمة نصف النهائي

النهار

يستعد عشاق الكرة الآسيوية لمباراة قمة من العيار الثقيل عندما يلتقي فريقي الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد غد الثلاثاء بعدما نجح الموج الأزرق في تخطي بيرسبوليس الإيراني في ربع النهائي، وتخطى العالمي نظيره الوحدة الإماراتي.

وأصدرت وزارة الرياضة السعودية، بيانًا رسميًا أعلنت فيه أنه بدءا من اليوم الأحد سيتم السماح للجماهير بدخول الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية في مختلف المنافسات، بشرط أن يكون الدخول مقتصرًا على الأشخاص الذين أكملوا جرعتين من لقاح كورونا المعتمدة من وزارة الصحة، على أن تتم مراجعة ذلك القرار بشكل دوري بناء على المستجدات المحلية والدولية فيما يتعلق بأزمة فيروس كورنا المستجد.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن إدارتي النصر والهلال قاما بالاتفاق وديًا على أن يتم تقسيم التذاكر بنسبة 50% لجماهير كل فريق سواء كان الفريق يخوض المباراة على ملعبه أو خارجها، لضمان تقسيم الملعب بين جماهير الفريقين.

وستكون مواجهة الثلاثاء مثيرة للجميع خاصة وأن الهلال لم يخسر أي مباراة هذا الموسم فيما تلقى النصر خساراتين في الدوري من الفيصلي والاتحاد، إلا أن العالمي يتسلح بالفوز على الأزرق في آخر مباراتي قمة بنتيجة 1-0 في الدور الثاني لمسابقة دوري الموسم الماضي، وبثلاثية نظيفة في السوبر المحلي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري