28 نوفمبر 2021 10:48 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عمرو محب فى ذكرى التاسعة: عشنا سعادة كبيرة وتتويج استثنائى سنحكى عنه لأبنائناشاب للمحكمة: زوجتي ضربتني بسبب معاتبة والدتي لها على سوء استقبالها معارفنا”عين الناس وحشة”.. شهود عيان: عروسا القليوبية توفيا بعد زفافهما بأيام”إيدي خفيفة”.. اعترافات لص الأموال والفيزا كارت في مدينة نصر6 لاعبين جدد فى مهمة إثبات وجهة نظر البرتغالى كيروش أمام الجمهورتعرف على حقيقة تعرض مواطن للسرقة بالإكراهتكثيف الخدمات المرورية بطريق عرضى بين حدائق أكتوبر والأوسطىسر استيلاء موظف بنك على أموال العملاء بعد تعطل ماكينات الصراف الآلي بالقاهرة”مشروعات النواب” تواصل جلسات بحث سبل تفعيل قانون تنمية المشروعات وفض الاشتباك”تضامن النواب” تناقش اليوم طلب استثناء بعض الفئات من الشرائح الجديدة للكهرباءاعرف تفاصيل الإجراءات القانونية الكاملة الخاصة بتراخيص المنشآت السياحية”صناعة النواب” تناقش خطة الـ100 إجراء لتحفيز قطاع الصناعة وتنمية صادراته
عربي ودولي

الهند تخشى عواقب سيطرة طالبان على أفغانستان في كشمير

النهار

تخشى نيودلهي أن تؤدي سيطرة طالبان مجددا على أفغانستان المجاورة إلى تحفيز المتمردين في الشطر الهندي من كشمير الذي يشكل المسلمون غالبية سكانه ويشهد حاليا تصعيدا في التوتر.

دعا رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في وقت سابق هذا الأسبوع خلال قمة لمجموعة العشرين في روما، إلى جهود دولية لمنع أفغانستان من التحول من جديد إلى ملاذ "للتطرف والإرهاب".

تشهد كشمير منذ سيطرة طالبان على كابول في منتصف أغسطس تصعيدا في التوتر مع تنفيذ المتمردين هجمات وقيام قوات الأمن بعمليات ضد مخابئ المتمردين وعمليات تسلل عبر خط وقف إطلاق النار بين الهند وباكستان.

وأدت اشتباكات بين المتمردين والقوات الحكومية السبت إلى مقتل ستة أشخاص في الشطر الهندي من كشمير، وقالت السلطات إن ناشطين من "جبهة المقاومة"، أحدهما القيادي عمر مشتاق خاندي، قتلا خارج مدينة سريناغار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري