28 نوفمبر 2021 11:25 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حارس يطرح زميله أرضا ويضربه بعد دخول هدف في شباكه بالدوري الأيرلندي

النهار

شهدت إحدى مباريات الدوري الإيرلندي لكرة القدم، واقعة اعتداء من حارس مرمى على زميله في واقعة نادرة الحدوث، خلال إقامة مباراة بين فريقي جلينتوران وكوليرين، حيث قام حارس مرمى نادي جلينتوران، آرون مكاري، بالاعتداء بشكل عنيف على زميله بعد أن دخل هدف في شباكه، مما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الواقعة عندما كانت المباراة تشير إلى تقدم نادي جلينتوران بهدفين مقابل هدف لفريق كوليرين، حتى وصلت الدقيقة 80 من عمر المباراة نجح كوليرين في إدراك هدف التعادل، عن طريق كاثير فريل، ومعها حدثت واقعة الاعتداء العنيف من الحارس آرون مكاري على زميله التي لا تتكرر كثيرا في عالم كرة القدم، وفق ما نقلت روسيا اليوم.

وفقد الحارس العملاق آرون مكاري، أعصابه وظهر غاضبا، ليتوجه نحو زميله بوبي بيرنز، الذي ارتكب خطأ في بداية لعبة هدف التعادل، ودفعه بقوة ليسقط على الأرض وانهال عليه بالضرب، وحاول سحبه من قميصه قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين لإبعاده عن زميله والفصل بينهما.

وسارع حكم المباراة، ليشهر البطاقة الحمراء للحارس مكاري، وأكمل فريقه العشر دقائق المتبقية بعشرة لاعبين وخرج بنقطة التعادل، فيما حاول ميك ماكديرموت، مدرب جلينتوران، التقليل من الواقعة، وأعلن أن حارس فريقه العملاق مكاري سارع بالاعتذار عن تصرفه تجاه زميله.

يذكر أن مكاري، البالغ من العمر 29 عاما، سبق له خوض تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي مع ولفرهامبتون، بينما أمضى بيرنز (22 عاما)، موسما واحدا في الدوري الأسترالي مع نيوكاسل جيتس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري