9 ديسمبر 2021 09:47 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إبراهيموفيتش يحتفى بالعودة للملاعب بصورة: ”أنت تمشى وأنا أطير”

النهار

احتفى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، بعودته أخيرًا إلى الملاعب بعد إصابة طويلة غاب بسببها منذ 12 سبتمبر الماضى عن المشاركات ضمن صفوف فريقه ميلان فى منافسات الدورى الإيطالى، ونشر إبراهيموفيتش، اليوم الأحد، صورة لإحدى تسديداته الشهيرة من الوضع طائرًا خلال مباراة ميلان وهيلاس فيرونا، التى أقيمت، أمس السبت، بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "سان سيرو".

وشارك إبراهيموفيتش، صورة للقطة من مشاركته الأولى ضمن صفوف ميلان بعد عودته من الإصابة، مع الجمهور ومتابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه عليها: "أنت تمشى وأنا أطير".

ابراهيمو فيتش

وشارك إبراهيموفيتش، لمدة 13 دقيقة، أمس السبت، فى انتصار فريق ميلان على هيلاس فيرونا بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "سان سيرو".

بتلك المباراة يكون النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قد خاض المباراة الـ 100 في الدوري الإيطالي مع ميلان، وغاب زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 40 عامًا عن معظم مباريات ميلان هذا الموسم في مختلف البطولات، بسبب معاناته من إصابة في وتر العرقوب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري