الجمعة 19 أبريل 2024 01:41 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هل تسببت دينا الشربيني في خلافات بين حسن أبو الروس وزوجته؟

موجة من الشائعات انطلقت عبر عدد من صفحات السوشيال ميديا، حول الفنان حسن أبو الروس، والتي تناولت وجود خلافات بينه وبين زوجته مصممة الجرافيك العالمية غادة والي، بعدما عكف أبو الروس طيلة الأيام المنقضية على الظهور برفقة الفنانة دينا الشربيني، في كواليس الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، للترويج لأغنيتهما الجديدة "فلتت مني".

وتزايدت وتيرة الشائعات حول خلافات حسن أبو الروس وزوجته، بعدما قام أبو الروس بإلغاء متابعة حساب زوجته، وقامت الأخيرة بإلغاء المتابعة أيضا رغم أن زواجهما لم يمر عليه أكثر من خمسة شهور، وانطلقت شائعات تؤكد أن غادة والي، شعرت بالاستياء من تصرفات زوجها.

وكان الفنان حسن أبو الروس، تصدر محركات البحث خلال الأيام الماضية، وأصبح مثار إهتمام السوشيال ميديا، وذلك على خلفية، إطلالاته المثيرة والغريبة التي يعتاد أبو الروس الخروج بها، إضافة إلى طرح أغنية جديدة بالاشتراك مع دينا الشربيني بعنوان “فلتت مني”، والتي حققت في أقل من 48 ساعة أكثر من 330 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب للمطرب حسن أبو الروس.

وانطلقت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، حسن أبو الروس، وغيرهم.

وتقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

وكان مهرجان الجونة السينمائي كشف عن بوستر دورته الخامسة على الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويهدف المهرجان من خلال منصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، إلى دعم وتمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم في إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.