4 ديسمبر 2021 19:28 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

محمد رمضان يشارك جمهوره مشاهد من حفله الأخير بشرم الشيخ

النهار

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه، مجموعة من الصور ومقطع فيديو، من آخر حفل غنائي أحياه بمدينة شرم الشيخ.

ونشر محمد رمضان مقطع الفيديو والصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وعلق محمد رمضان على المنشور قائلا:"من أقوى حفلة في شرم الشيخ".

وجاء إحياء محمد رمضان الحفل الخاص به بشرم الشيخ، عقب انتهاء مراسم حفل الافتتاح بالنسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وغنى محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة، أغنية جو البنات، بمشاركة نجمي المغرب رضوان ونعمان بلعياشي، مع فرقة استعراضات راقصة.

وانطلقت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، وغيرهم.

وتقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

وكان مهرجان الجونة السينمائي كشف عن بوستر دورته الخامسة على الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويهدف المهرجان من خلال منصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، إلى دعم وتمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم في إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري