4 ديسمبر 2021 19:04 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

وصول بعثة المصرى إلى قطر استعدادا لمواصلة الرحلة إلى القاهرة

النهار

وصلت بعثة النادى المصرى إلى مطار حمد الدولى بالعاصمة القطرية الدوحة، قادمة من الأراضى الأوغندية، حيث ستقضى بعض الوقت على سبيل الترانزيت قبل مواصلة الرحلة إلى القاهرة.

وتعادل المصرى مع سلطات الموارد الأغندية سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت على ستاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة الأوغندية كمبالا، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي.

ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة إريتريا، حكم الساحة تسيجاي موجوس تيكلو ، ومعه كل من ايوبيل مايكل “مساعد حكم أول” ويوهانس جيبريسيلاسي “مساعد حكم ثاني” بالإضافة إلى الحكم الرابع يوناس جيبري ، فيما تم اسناد مهام مراقب المباراة إلى السوداني أمير عثمان ، بينما يتولى الدكتور محمد سلطان مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري