4 ديسمبر 2021 18:54 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مسئولو بيراميدز يتواصلون مع إسلام عيسى ويطمئنون على استقرار حالته فى أثيوبيا

النهار

ل مسئولو نادى بيراميدز مع إسلام عيسى لاعب الفريق والدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى الذى يرافق اللاعب خلال تواجده حاليًا فى أثيوبيا، وأطمئن المسئولون على حالة اللاعب التى استقرت بنسبة كبيرة.

وتحدث إسلام عيسى مع مسئولى بيراميدز وأكد تحسن حالته الصحية، حيث حرص ممدوح عيد الرئيس التنفيذى للنادى وهانى سعيد المدير الرياضى وإيهاب جلال المدير الفنى على متابعة حالة اللاعب بشكل مستمر.

ومن المتوقع أن يوعد إسلام عيسى والدكتور مصطفى المنيرى ومساعده البرتغالي لويس، إلى القاهرة مساء اليوم الأحد، أو غد الاثنين بعد أن تستقر حالة اللاعب بشكل كبير.

وتعرض إسلام عيسى لإصابة قوية في الأنف من تدخل قوي من لاعب عزام التنزاني حيث كانت الإصابة عبارة عن شرخ في الأنف وجرح قطعي استلزم رد الشرخ وخياطة الجرح بغرزتين على الفور، وذلك قبل توجه البعثة مباشرة من تنزانيا في طريقها إلى القاهرة.

وكان الدكتور مصطفى المنيري أكد أن الحالة الطبية لإسلام عيسى صانع ألعاب الفريق مطمئنة بشدة والأمور جيدة للغاية خاصة بعدما اضطرت البعثة لترك اللاعب في أثيوبيا بعد تعرضه للإصابة.

أوضح الطبيب أن إسلام عيسى شعر ببعض الإعياء خلال رحلة الفريق للعودة للقاهرة، وزاد الإعياء من أثر الإصابة بعد وصول الطائرة إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا للتزود بالوقود، وقررت إدارة البعثة برئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي الاطمئنان على اللاعب واستمراره في أثيوبيا لخطورة سفره في تلك الحالة.

أشار إلى أنه بمجرد سماح سلطات مطار أديس أبابا بدخول الحالة الطارئة بعد انتظار دام أكثر من ساعتين، وفور وصولهم للمستشفى النرويجي في أديس أبابا خضع اللاعب لفحوصات طبية شاملة وأشعة مقطعية على المخ أثبتت سلامته تماما مع وضعه تحت الملاحظة وأجهزة الأوكسجين للاطمئنان عليه، والأمور مطمئنة للغاية، مشيرا إلى أن إدارة بيراميدز وفرت كل شيءٍ للاعب من أجل رعايته بأفضل صورة ممكنة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري