4 ديسمبر 2021 18:30 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الحسم أمام الحرس الوطني ”بين السما والأرض”

النهار

بدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني التجهيز لمباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا مُبكرًا، حيث حرص موسيماني ومعاونوه بل ولاعبي الفريق على مشاهدة مقتطفات أعدها محلل الأداء لمباراة الذهاب.

وشاهد موسيماني والجهاز الفني ولاعبي الفريق خلال تواجدهم على متن الطائرة الخاصة لقطات من مباراة الذهاب بين الأحمر والحرس الوطني التى أقيمت أمس وأنتهت بالتعادل بهدف للمثله بالنيجر.

وعاد الأهلي للقاهرة فجر اليوم، الأحد، قادمًا من النيجر بعد التعادل مع الحرس الوطني بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح موسيماني لاعبي الأهلي راحة لمدة 48 ساعة على أن يبدأ الفريق الثلاثاء المقبل الإستعداد لمباراة العودة أمام بطل النيجر المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي و السلام.

ويتسلّم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقريراً عن حالة المُصابين في الفريق قبل أول مران للمارد الأحمر عقب الراحة التى حصل عليها لمدة 48 ساعة.

ويقوم الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي بتسليم موسيماني تقريراً عن مصابي الفريق ، وهم محمد الشناوي ، ومحمود متولي محمود وحيد وحسين الشحات وصلاح محسن.

ويتضمن التقرير حالة الخماسي المصاب وموقفهم من تدريبات الفريق الجماعية الفترة المقبلة ومدى استجابتهم للبرنامج العلاجي الذي كل لاعب منهم الفريق حالياً.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري