27 نوفمبر 2021 22:48 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ليبيا: اللقاح الصيني الأفضل بين اللقاحات في مواجهة المتحور الجديد ”أوميكرون”ما يعرفه العلماء عن المتحورة الجديدة ”أوميكرون”تحالف اللقاحات العالمي: سلالة ”أوميكرون” تظهر عدم المساواة في توزيع اللقاحاتالفلبين تتسلم 1.7 مليون جرعة لقاح أسترازينكا منحة من بريطانياحمدوك يُصدر قرارًا بإعفاء مديرعام قوات الشرطة ونائبه وتعيين أخرينالسعودية: السماح بالقدوم المباشر من جميع الدول لمن تلقى جرعة لقاح واحدة داخل المملكة اعتبارًا من السبتجونسون: تشديد القيود على جميع المسافرين وعزل 10 أيام لكل من يشتبه في إصابته بمتحور ”أوميكرون”بوريس جونسون: المتحور الجديد لا يستثني مَنْ تلقوا جرعتي اللقاح«قدري أبو بكر»: مصر كانت وستظل دائمًا الأولى في الدفاع عن حقوق الفلسطينيينأمريكا ترفع تمثيلها في السودان من قائم بالأعمال إلى سفير”الانتخابات الجزائرية”: المشاركة تجاوزت 10% حتى الساعة الثانية ظهرًاالجزائر ترصد 6 وفيات و163 إصابة جديدة بفيروس كورونا
رياضة

مصطفى محمد يمنح جالاتا سراي التفوق ضد قونيا سبور فى الشوط الأول.. فيديو

النهار

نجح مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى فى منح فريقه التفوق فى الشوط الأول أمام فريق قونيا سبور بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري التركي.

تقدم جالطة سراي بهدف دون رد سجله النجم المصري مصطفى محمد في الدقيقة الرابعة.

ويحتل جالاتا سراي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 14نقطة، بعدما استطاع الفوز في 4 مباريات والتعادل في اثنين وخسارة مواجهتين، فيما يتواجد قونيا سبور في المركز السابع بنفص رصيد النقاط، بفارق الأهداف عن جالاتا سراي.

كان مصطفى محمد قد سجل اول هدفين له مع جالاتا سراي في المباراة السابقة أمام ريزا سبور، والتي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 3-2.

عانى مصطفى محمد خلال الموسم الحالي من غياب التهديف، سواء محليا أو قاريا مع جالاتا سراي، قبل أن يسجل أول أهدافه في المباراة السابقة، قبل فترة التوقف الدولي.

أما أحمد حسن كوكا فسجل هدف وحيد مع قونيا سبور هذا الموسم في مرمى قاسم باشا، وهو أول مواسمه مع الفريق، بعد انضمامه من أولمبياكوس اليوناني الصيف الحالي.

ويلعب مصطفى محمد معارًا من الزمالك لفريق جالاتا سراي لمدة موسم ونصف الموسم، مع أحقية النادي في شراءه مقابل 4 ملايين دولار يحصل عليها بطل مصر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري