الجمعة 19 أبريل 2024 01:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد «رجال يد الأهلي» يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس

تقارير ومتابعات

التعليم تتابع حملة تطعيم طلاب المدارس ضد الأنيميا والتقزم.. صور

تابعت المديريات والإدارات التعليمية حملة تطعيم طلاب المدارس ضد الأنيميا والتقزم والسمنة، حيث زار الدكتور سعيد عبد الله مدير إدارة الساحل التعليمية مدرسة الشهيد هشام صفوت الابتدائية، لمتابعة حملة التطعيم، وشهدت الحملة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية فى إطار حرص المدارس على حماية الطلاب من فيروس كورونا.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، طالبت بتوفير مناخ وبيئة تعليمية صحية للطلاب داخل المدارس تزامنا مع انطلاق أول يوم بالعام الدراسي الجديد، موضحة أنه سيتم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الفصول من لحظة دخول الطلاب المدارس حتى خروجهم، مع تلقى أى شكاوى واستفسارات من أولياء الأمور على مدار الساعة.

وحذرت الوزارة المدارس من التهاون فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على الطلاب والمعلمين خلال اليوم الدراسى، مع تنفيذ الخطة الدراسية بشكل دقيق والالتزام بالمنهج الدراسى وفق توزيع المقررات الدراسية، مشيرة إلى أن تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول من خلال تطبيق الفترتين الدراسيتين.

وانطلق صباح السبت 9 أكتوبر العام الدراسى الجديد حيث انتظم قرابة 24 مليون طالب وطالبة فى جميع الصفوف الدراسية.

WhatsApp Image 2021-10-17 at 2.25.31 PM

حملة تطعيم طلاب المدارس ضد الأنيميا والتقزم

WhatsApp Image 2021-10-17 at 2.25.32 PM (1)

جانب من الحملة

WhatsApp Image 2021-10-17 at 2.25.32 PM

التعليم تتابع حملة تطعيم طلاب المدارس ضد الأنيميا والتقزم