26 يناير 2022 10:33 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ الدقهلية: خطة عمل شاملة لنظافة مدينة المنصورة وضواحيها والتصدي بكل حزم للنباشين

النهار

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد إجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية لشرق وغرب المدينة ومركز المنصورة ووكلاء وزارات الطرق والري ،ومديري الإدارات المختلفة بالمحافظة لمتابعة عددا من الموضوعات الهامة وكذا المشروعات الجاري تنفيذها، وقد أكد " مختار"على ضرورة وضع خطة عمل شاملة لنظافة مدينة المنصورة وضواحيها وأن يتم التصدي بكل حزم للنباشين وأماكن التجميع التي يقومون بالتوريد لها بنطاق المحافظة من خلال تنفيذ الحملات المكبرة على هذه الأماكن بالتنسيق فيما بين كافة الجهات المختصة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة..

ووجه " مختار" لضرورة إعداد وتنفيذ خطة أسبوعية لمتابعة الموضوعات الهامة والمشروعات الجاري تنفيذها في القطاعات المختلفة على مستوى المحافظة وعرض تقارير تفصيلية بالموقف التنفيذي لها والمعوقات التي تعترض التنفيذ للعمل على حلها..

وقد أكد " مختار" علي أن كل مسئول في موقعة يقع علي عاتقه متابعة كافة الأعمال المنوطة به وخاصة مايتعلق بالمشروعات الجاري تنفيذها في نطاقه لسرعة دخولها الخدمة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين..

كما أكد "المحافظ" أنه تم الإنتهاء من تطعيم 85% من العاملين بالجهاز الإداري بالدولة ووجه لأهمية تعزيز التنسيق مع مديرية الصحة لسرعة الإنتهاء من التطعيم للنسبة المتبقية من العاملين بالجهات الحكومية..

وطالب "مختار" بسرعة الإنتهاء من جميع ملفات التقنين والتصالح بمراكز ومدن واحياء وقري المحافظة والمتابعة الجادة من قبل ادارة الاملاك والادارة الهندسية وذلك حرصا على مصالح المواطنين، وأوضح المحافظ أنه سيتم صرف مكافآت مالية للمراكز والمدن والأحياء التي حققت المستهدف في هذا الشأن...

حضر الاجتماع اللواء صبري سليمان رئيس حي غرب المنصورة ،واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق المنصورة والسيدة،رحاب المزين رئيس مركز المنصورة والمهندس عبد الحميد المصري وكيل الوزارة مدير مديرية الطرق والمهندس مجدي الشحات وكيل وزارة الري والسادة مديري إدارات مكتب المحافظ ومتابعة مكتب المحافظ والتفتيش والمتابعة والمشروعات والشئون الهندسية والتخطيط العمراني والمركبات والحسابات والمرافق ومنظومة التقنين والاملاك والعشوائيات والشئون المالية والإدارية والمواقف والمركبات وجهاز النظافة وعدد من العاملين بتلك الإدارات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري