4 ديسمبر 2021 18:07 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يخضع لمسحة جديدة بعد العودة إلى القاهرة للاطمئنان على أفراد البعثة

النهار

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى لنادى الزمالك، أنه طلب خضوع جميع أعضاء بعثة الزمالك المتواجدة حاليا بكينيا، لمسحة طبية للكشف عن كورونا فور وصول البعثة إلى مطار القاهرة الدولى للاطمئنان على الجميع.

وقال أسامة، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة أون سبورت 2: كنا قد خضعنا لمسحة طبية قبل القدوم إلى كينيا، وكلها جاءت سلبية، ولكن بالأمس خضعنا لفحوصات خاصة بالحرارة، ولم يكن لدى أى فرد بالبعثة مشاكل حتى خضعنا لمسحة أخرى في كينيا، وظهرت 3 نتائج إيجابية عزلنا أصحابها، وكانت حالتهم مستقرة، ثم خضعنا لمسحة ثالثة، وجاءت سلبية لكل أعضاء البعثة.

وأضاف: سنخضع لمسحة جديدة بعد العودة لكل أفراد البعثة لنطمئن على جميع أفراد البعثة، وأسافر قبل البعثة بيوم لوضع ترتيبات معينة قبل قدوم الفريق، حتى لا نفاجئ بأى وضع وقائى غير آمن في الدول الأفريقية، لذلك أسافر مبكراً لترتيب هذه الأمور.

وعن رزاق سيسيه قال طبيب الزمالك: سأضع ملفا طبيا لرزاق يشمل كل حالته، وسيخضع لفحوصات بعد عودتنا لمصر لأطمئن على وضعه بالكامل هو خضع لعملية من فترة وتمت بشكل سليم، وهو لا يشتكى من شيء الآن، ولكننا نؤهله لكى لا يتعرض للإصابة بعد عودته.

واختتم: عبد الشافى كانت لديه بعض المشاكل قبل الانضمام للمنتخب من بينها مشكلة في عظمة الترقوة وتحدثت مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب وأفهمته الوضع الخاص باللاعب، وأنه يجب أن يخضع لبرنامج تأهيلى حتى لا يتعرض للإصابة وأبو العلا تفهم هذا الأمر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري