4 ديسمبر 2021 19:13 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

طاقم حكام من إريتريا لمباراة الإياب بين المصرى البورسعيدى وبطل أوغندا بالكونفدرالية

النهار

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي.

ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة إريتريا، حكم الساحة تسيجاي موجوس تيكلو، ومعه كل من ايوبيل مايكل “مساعد حكم أول” ويوهانس جيبريسيلاسي “مساعد حكم ثاني”، بالإضافة إلى الحكم الرابع يوناس جيبري، فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى السوداني أمير عثمان.

ويتولى الدكتور محمد سلطان مهام المنسق الطبي؛ للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

عادت بعثة المصري البورسعيدي بنقطة ثمينة من رحلة أوغندا، عقب التعادل سلبيًّا، مع نظيره سلطات الموارد الأوغندى، فى المباراة التى جرت اليوم على استاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

بدأ المصرى المباراة بتشكيل ضم كلا من: أحمد مسعود فى حراسة المرمى، كريم العراقى وعمرو موسى وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوى وايزى ايميكا وفريد شوقى وإسلام عطية ومحمد عنتر وحسن على واوستن أوموتو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري