4 ديسمبر 2021 19:08 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك عن تحطيم غرفة ملابس الملعب: سنجري تحقيقا لنعرف سبب ما حدث

النهار

علق حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، على تحطيم غرفة ملابس الملعب بعد مباراة توسكر الكينى التي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد قائلا: "سمعت عن هذا ولم أكن متواجدا وتحدثت مع كارتيرون وهيشوف مع الجهاز بإيه اللي حصل وهناخد موقف لو حد عمل حاجة".

وقال المندوه، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون على قناة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامي سيف زاهر: "سنجري تحقيقا في الأمر لنعرف سبب ما حدث وسنقوم بالرد بعد ذلك، وإذا كان هناك خطأ سنقوم بالاعتذار حفاظا على العلاقات الجيدة".

وتحدث المندوه عن إمكانية عودة أسامة نبيه لمنصب المدرب العام قائلا: "لم أشعر بأي قصور مع وجودي قرب البعثة، وتحدثت مع كارتيرون اليوم عن الأمر وشعرت بارتياحه بشكل أكبر في الوضع الحالي".

وأضاف: "الوضع مستقر حتى الآن وكارتيرون لم يتحدث معنا ليطلب عودة أسامة نبيه، ولكننا على مشارف عودة الدوري لذلك سنعقد جلسة أخرى معه في حضور حسين لبيب وإذا احتجنا وجود مدرب عام فسنقوم بفعل ذلك".

وتابع: "ستكون هناك مكافآت فورية للاعبين طبقا للائحة بعد المجهود الذي قدموه في مباراة اليوم، بالإضافة إلى مكافأة خاصة على سبيل الشكر للمجهود المبذول.. الجميع قام بجهد كبير اليوم من لاعبين وجهاز فني وهناك انضباط كبير بين المجموع، وكان من الممكن أن نفوز بعدد أكبر من الأهداف ولكن بالنظر إلى كوننا في بداية الموسم مع أرضية الملعب فإن النتيجة جيدة".

واختتم: "جميع عينات لاعبي وجهاز الزمالك سلبية وسيخضعون لمسحة جديدة فور الوصول لمصر".

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة الكينية نيروبي لبدء رحلة العودة إلى القاهرة في السابعة صباح الأحد بتوقيت كينيا، السادسة بتوقيت مصر.

وتستغرق رحلة الطيران من كينيا إلى القاهرة نحو خمس ساعات، وسيتحرك الفريق من فندق الإقامة في تمام الرابعة والنصف فجر الأحد متجها إلى المطار.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري