الثلاثاء 19 مارس 2024 05:00 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

رياضة

بأسيست محمد صلاح.. ماني يتقدم لليفربول أمام واتفورد فى الدقيقة 9

تقدم السنغالي ساديو ماني لصالح فريق ليفربول أمام واتفورد، بالدقيقة 9 في الشوط الأول من أحداث المباراة التي تجمعهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيكارج رود".

ومنح محمد صلاح نجم ليفربول، تمريرة سحرية للسنغالي ساديو ماني ليسجل هدف التقدم للريدز أمام واتفورد.

وبدأ ليفربول مباراة واتفورد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كاوميهين كيليهير.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: هندرسون، ميلنر، كيتا.

الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينو.

ويحل ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر، حيث استطاع الفوز في 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم كفريق وحيد في البريميرليج، فيما سجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقى 6 فقط حتى الآن.

فيما يأتي واتفورد في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 7 نقاط.

وتلقى نادي ليفربول أنباء سارة قبل مباراة اليوم بعدما استطاع الثنائي ألكسندر آرنولد ودييجو جوتا استعادة عافيتهما من الاصابتين اللتين لحقتا بهما في وقت سابق وبات جاهزان للمشاركة في اللقاء.

ويغيب عن مباراة اليوم الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينو لاعبا منتخب البرازيل بسبب مشاركتهما في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.