8 ديسمبر 2021 06:11 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أحمد فتحي ورمضان صبحي يقودان تشكيل بيراميدز أمام عزام التنزاني بالكونفدرالية

النهار

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

ويحل بيراميدز ضيفًا على عزام التنزاني بملعب عزام في الثانية ظهر اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري بملعب الدفاع الجوي.

تشكيل بيراميدز امام عزام التنزاني

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: أحمد توفيق - نبيل دونجا - رمضان صبحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى

خط الهجوم: إبراهيم عادل

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - محمود وادي - أحمد سامي - إبراهيم حسن - دودو الجباس - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة.

وخرج من قائمة المباراة، الحارس الشاب يوسف نادر

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وعزام التنزاني

وتذاع مباراة عزام التنزاني وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت 3

حكام مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

ويدير مباراة عزام التنزاني وبيراميدز، الحكم رينج مالونج من جنوب السودان ويعاونه حمزة حجي المساعد الأول من الصومال، ونور محمد المساعد الثاني، وحسن حجي الحكم الرابع، ويراقب المباراة دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

حضور جماهيري

وأكد منظمو مباراة عزام التنزاني وبيراميدز في كأس الكونفدرالية أن اللقاء سيشهد حضورًا جماهيريًّا بعد طباعة ألفي تذكرة لحضور اللقاء.

وخلال الاجتماع الفني أكد مراقب المباراة أن الحد الأقصى للحضور الجماهيري في المباراة سيكون ألفي مشجع، موضحًا أن النادي الضيف طبع التذاكر وتولى بيعها للجماهير مع الاحتفاظ بالنسبة المخصصة لنادي بيراميدز الضيف في اللقاء.

وعلى الرغم من التأكيد على أن الحد الأقصى هو 2000 تذكرة، إلا أن ملعب عزام الذي يستضيف اللقاء لا يتسع لأكثر من ألفي مشجع؛ ما يعني أن المباراة ستكون بحضور جماهيري كامل.

الاجتماع الفني


وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ملابس الفريقين في مباراة اليوم، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، في حين يظهر عزام صاحب الأرض باللون الأبيض ويرتدي حارسه اللون البرتقالي كاملًا.

وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي في المباراة وارتداء الماسك الطبي لمنع انتشار فيروس كورونا، وتطبيق جميع البروتوكولات الطبية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مع منع المصافحة بين اللاعبين والأجهزة الفنية خلال اللقاء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري