السبت 20 أبريل 2024 06:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

القاهرة تستضيف ملتقى الفرص الريادية لرواد ورائدات الأعمال المصريين والعُمانيين الأسبوع المقبل

ينطلق الأحد القادم ملتقى الفرص الريادية لرواد ورائدات الأعمال المصريين والعُمانيين فى القاهرة خلال الفترة من 17 ـ 22 أكتوبر الجاري ، وذلك لبحث فرص الاستثمار والترويج السياحى المشترك بين سلطنة عمان ومصر.

يهدف الملتقى الى البحث عن فرص استثمارية جديدة، وزيارة المصانع والمشاريع المستهدفة واستكشاف الأسواق الخارجية وصناعة العلاقات الدولية بين مصر وسلطنة عُمان.

يشارك في الملتقي مجموعة من رائدات ورواد الأعمال من سلطنة عُمان ونظرائهم من مصر وبتنظيم من شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض بالتعاون مع شركة أغناء للاستشارات التجارية والتدريب وجمعية رجال الاعمال المصريين العمانيين .

الجدير بالذكر أن السفير عبد الله الرحبي سفير السلطنة بالقاهرة والمندوب الدائم لدى الجامعة العربية قد رعى وبمقر البعثة العُمانية بالقاهرة، في 15 سبتمبر، احتفالية توقيع بروتوكول تعاون بين شركات عمانية ومصرية في عدة مجالات وذلك في إطار الجهود المتواصلة لدعم التعاون بين السلطنة ومصر في الاستثمار المتبادل. وتم توقيع اتفاقيات فى عدة مجالات أبرزها السياحة وإدارة المنتجعات والفنادق والري ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بين كل من مجموعة يعقوب بن كرم الإدارية بالسلطنة وثلاث شركات مصرية فى مجالات مختلفة.

كما قام بعدة لقاءات مختلفة مع رجال ومستمرين من مصر وسلطنة عُمان

كما التقى برئيس وأعضاء جمعية رجال الاعمال المصريين العمانيين لبحث وتنشيط مجال الاستثمار بين البلدين الشقيقين.