21 أكتوبر 2021 11:01 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”العربية للتصنيع” تنشئ محطة طاقة شمسية بدولة أوغندا الشقيقةنقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى إثر تعرضه لأزمة صحيةوزير الإنتاج الحربى يشارك فى فعاليات افتتاح معرض ”ADEX 2021”مياه أسيوط: إحلال وتجديد محطة معالجة مياه عرب المدابغ خلال سنتينالقوى العاملة: يجوز للقطاع الخاص تشغيل العامل فى الإجازة الرسمية بضعف الأجررئيس الوزراء يستعرض دليل أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغرغدا.. نائب محافظ المنوفية يشهد الملتقى الرياضي ضمن احتفالات نصر أكتوبر بمركز شباب مخاليالولايات المتحدة تعرب عن استيائها حيال تصعيد العنف فى إقليم تيجراىصحة المنوفية: فرق طبية لتطعيم المواطنين لفيروس كورونا أمام المساجد والكنائسقائد القوات البحرية: نمتلك قدرات قتالية لمواجهة التحديات فى المنطقةمصر تقفز للمركز 44 عالميا فى تصنيف فيفا الشهرى والسادس أفريقياقائد القوات البحرية: نمتلك قوة متطورة لردع من تسول له نفسه تهديد مصالحنا
عربي ودولي

القاهرة تستضيف ملتقى الفرص الريادية لرواد ورائدات الأعمال المصريين والعُمانيين الأسبوع المقبل

النهار

ينطلق الأحد القادم ملتقى الفرص الريادية لرواد ورائدات الأعمال المصريين والعُمانيين فى القاهرة خلال الفترة من 17 ـ 22 أكتوبر الجاري ، وذلك لبحث فرص الاستثمار والترويج السياحى المشترك بين سلطنة عمان ومصر.

يهدف الملتقى الى البحث عن فرص استثمارية جديدة، وزيارة المصانع والمشاريع المستهدفة واستكشاف الأسواق الخارجية وصناعة العلاقات الدولية بين مصر وسلطنة عُمان.

يشارك في الملتقي مجموعة من رائدات ورواد الأعمال من سلطنة عُمان ونظرائهم من مصر وبتنظيم من شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض بالتعاون مع شركة أغناء للاستشارات التجارية والتدريب وجمعية رجال الاعمال المصريين العمانيين .

الجدير بالذكر أن السفير عبد الله الرحبي سفير السلطنة بالقاهرة والمندوب الدائم لدى الجامعة العربية قد رعى وبمقر البعثة العُمانية بالقاهرة، في 15 سبتمبر، احتفالية توقيع بروتوكول تعاون بين شركات عمانية ومصرية في عدة مجالات وذلك في إطار الجهود المتواصلة لدعم التعاون بين السلطنة ومصر في الاستثمار المتبادل. وتم توقيع اتفاقيات فى عدة مجالات أبرزها السياحة وإدارة المنتجعات والفنادق والري ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بين كل من مجموعة يعقوب بن كرم الإدارية بالسلطنة وثلاث شركات مصرية فى مجالات مختلفة.

كما قام بعدة لقاءات مختلفة مع رجال ومستمرين من مصر وسلطنة عُمان

كما التقى برئيس وأعضاء جمعية رجال الاعمال المصريين العمانيين لبحث وتنشيط مجال الاستثمار بين البلدين الشقيقين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري