الأربعاء 8 مايو 2024 06:02 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يعتمد خرائط الكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية لقانون التصالح الجديد رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى يعلن اعتذار اليمن من البطولة العربية بالإسماعيلية لدواع أمنية المشدد 10سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في ”الحشيش المخدر” بالعبور جمارك مطار الغردقة تضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب إيطالي جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية لكلية التربية الرياضية المشدد 9 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لعامل لإتجاره في الحشيش المخدر بالعبور أعشاب لانتفاخ البطن والغازات لا تترددوا في إدخالها إلى نظامكم الغذائي بمكونات اقتصادية.. طريقة عمل آيس كريم التوت في المنزل تفاصيل انتهاء أزمة أفشة.. وموعد مشاركته في المباريات اكتشاف مقبرة جماعية ثالثة بمجمع الشفاء بغزة وانتشال جثمان 49 شهيد الزمالك يعترض رسميا على طاقم تحكيم تقنية الفيديو في مواجهة نهضة بركان نجم نهضة بركان يغيب عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية

فن

ليدى جاجا ”تلعب بالدولارات” فى كواليس عودتها من تصوير House of Gucci

شاركت النجمة العالمية ليدى جاجا متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها مغطاة بعدد كبير من الدولارات فى أحدث ظهور لها، داخل إحدى الطائرات، لتعلن عودتها إلى ولاية لاس فيجاس الأمريكية بعد انتهائها من تصوير بعض مشاهد فيلمها الجديد House of Gucci المقرر عرضه فى نوفمبر المقبل بدور العرض العالمى.

وظهرت جاجا فى الصورة التى نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى تحمل عددا كبيرا من الدولارات التى تم ربطها فى أحد الحبال، مرتديه نظارات شمسية باللون الأسود ولون شعر أبيض.

وطرحت جاجا مؤخراً ألبومها الجديد الذى يأتى بعنوان Love For Sale، والذى يشاركها فيه أسطورة الجاز تونى بينيت، الذي يعد أقدم موسيقي فى الجاز، ليضم الألبوم عددا من الأغانى التى لاقت إعجاب الكثيرين من متابعيهم.

ولم تكن تلك هى المرة الأولى التى يتعاون فيها الثنائي فسبق وطرحا ألبوم بعنوان Duets II، قبل عقد من الزمان، لتسطر نجمة البوب آنذاك الخطوط العريضة لمشوارها الفني والغنائي برفقه أسطورة الجاز الذى يحظى بشعبية جارفة.

ليدي جاجا ليدي جاجا