السبت 20 أبريل 2024 08:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ريال مدريد واثق من حسم صفقتى بوجيا ومبابي مجانا الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية عن ثقة نادي ريال مدريد الإسباني في حسم صفقة ثنائي منتخب فرنسا، النجمين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، في صفقتي انتقال حر في الصيف الماضي، عقب انتهاء الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بوجبا عاد للظهور مرة أخرى على رادار ريال مدريد، مع اقتراب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي يأمل في أن رغبة اللاعب في الانضمام لهم ستجعله يتجاهل العروض الأخرى المقدمة له، كذلك الريال سيعول على زميليه في المنتخب الفرنسي، كريم بنزيما وكيليان مبابي، لإقناع اللاعب بالقدوم إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد مستعد للتعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل، وأن تحسن العلاقة بين رايولا وكيل اللاعب وإدارة الريال، ستكون أمرا حاسما في الصفقة، و لا يواجه النادي مشكلة في راتب اللاعب المرتفع، خاصة أنهم يرون أن بوجبا أصبح لاعبًا ناضجًا الآن أكثر من ذي قبل.

وتابعت الصحيفة، أن مبابي هو هدف ريال مدريد الأول، ولن يتنازل النادي الملكي عن ضمه، بعد أن قريبا من حسم الصفقة في الموسم الماضي، لولا رفض إدارة باريس سان جيرمان العرض الذي تقدم به الميرينجي والبالغ 180 مليون يورو، لتتأجل الصفقة إلى الموسم المقبل، ودون دفع اي مبالغ مالية.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قد صرح لصحيفة "الديباتي" الإسبانية الإلكترونية :"ننتظر أن يتم حسم كل شيء في صفقة مبابي بحلول أول يناير".

لكنه عدل بعد ذلك تصريحاته لإذاعة (آر إم سي) الفرنسية، حيث قال رئيس النادي الملكي :"لقد تم تفسير حديثي بشكل خاطيء، ما قلته إن علينا الانتظار للعام القادم لكي نحظى بأنباء جديدة ودائما في إطار من الاحترام لنادي باريس سان جيرمان، الذي نحظى معه بعلاقات جيدة".