الجمعة 29 مارس 2024 01:03 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

سكاى سبورتس تكشف تكلفة إقالة ستيف بروس من نيوكاسل الإنجليزي

كشفت تقارير إعلامية بريطانية عن المبالغ المالية التي ستتكبدها خزينة نيوكاسل الإنجليزي حال إتمام الاتفاق على إقالة المدير الفني الحالي ستيف بروس، بعد انتقال ملكية النادي إلى صندوق الاستثمار السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" فإن إدارة نادي نيوكاسل ستتكبدها خزينة النادي حال إقالة ستيف بروس والتي ستصل إلى 8 ملايين جنيه إسترليني.

وأوضح كيث داوني، مراسل "سكاي سبورتس نيوز"، أن إقالة المدير ستيف بروس ستكلف نيوكاسل حوالى 8 ملايين جنيه إسترليني، وهو الأمر الذي تدرسه إدارة النادي بعناية قبل اتخاذ القرار النهائي.

وتتزايد فكرة إقالة ستيف بروس بعد أن انتقال ملكية النادي، وأشارت التقارير إلى أن النادي يفكر في إقالته قريبا والاستعانة بمساعده جرايم جونز.

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق، هو أحدث المرشحين لتولي تدريب فريق نيوكاسل يونايتد وخلافة المدرب الحالي ستيف بروس، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي، منذ عدة أيام.

فرانك لامبارد كان عاطلاً عن العمل منذ أن ترك تشيلسي في يناير الماضي، وأصبح حاليا هو المنافس الرئيسي لتولي مسئولية نيوكاسل لعدد من المرشحين أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن لامبارد في القائمة المختصرة لتولي تدريب الفريق في ملعب "سانت جيمس بارك"، ومن المحتمل أن تبدأ المحادثات في أقرب وقت هذا الأسبوع.

وبخلاف لامبارد وزيدان، يتواجد لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند السابق ضمن المرشحين، بعدما رفض مؤخرا تدريب كريستال بالاس في الصيف.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إن مصدر مقرب من المدرب أنطونيو كونتي قد استبعد بشكل كبير قيادة الإيطالي للفريق الإنجليزي، حيث لم يقُد كونتي تدريب أي فريق إنجليزي منذ رحيله عن تشيلسي في 2018، بعد أن قاد النادي إلى اللقب والمجد في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال موسمين.