السبت 20 أبريل 2024 02:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

حسام حسن: الأندية الجماهيرية تعانى ماليا وشقيقى يُغضب وكلاء اللاعبين

كشف حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن وجود تعاون كبير مع توأمه إبراهيم في التعاقد مع الصفقات الجديدة للاتحاد السكندري، موضحا أن مصطلح "المخ والعضلات" أطلق عليهما بسبب اهتمامه بالجانب الفني واهتمام شقيقه بالجانب الإداري والتفوق فيه.

وتابع في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر: "الوكلاء مضايقين من توأمي إبراهيم لأنه يضع اللاعبين في حجمهم الحقيقي، لأننا نحاول وضع سقف للمطالب المادية للاعبين".

وواصل العميد: "الأندية الجماهيرية مثل الاتحاد والإسماعيلي والمصري تعاني ماديًا، لا تملك الموارد التي تمتلكها بعض الأندية، لكننا نحاول ونكافح لضم اللاعبين بأقل الإمكانيات، ونحقق نجاحات رغم كل الصعوبات".

وأضاف المدير الفني للاتحاد السكندري: "بعض الناس والجماهير حصروا نجاحي مع إبراهيم في محطاتنا التدريبية في الروح والحماس فقط، لكن هناك عمل فني ومجهود كبير يبذل لتحقيق هذه النجاحات، محطتنا في الزمالك كانت صعبة ومع ذلك حققنا المطلوب، وفي المصري حققنا طفرة كبيرة في سنوات العمل ببورسعيد".