24 أكتوبر 2021 02:49 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تقارير ومتابعات

مسؤولة أممية عن استضافه مؤتمر مكافحة الفساد: مصر لديها أحدث وأهم الاستراتيجيات

النهار

أكدت نرمين عبد الحميد مسؤولة الإعلام والتواصل بمكتب منظمة الأمم المتحدة المعنية بمكافحة المخدرات والاتجار بالبشر والجريمة المنظمة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن مصر لديها استراتيجية عامة جدا لمكافحة الفساد نعمل على تعميمها في عدد من الدول المجاورة للاسترشاد بها لمدي أهميتها لافته إلي استضافة مصر للدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد 2021 ديسمبر المقبل والذي سيعقد في مدينه شرم الشيخ ومن المتوقع حضور 160 دولة.

وأوضحت نرمين عبد الحميد أن المؤتمر الذي تعقده المنظمة الأممية كل عامين بهدف الي الحد بدرجة كبيرة من الفساد والرشوة بجميع أشكالهما وتعزيز المؤسسات الوطنية ذات الصلة، بوسائل منها التعاون الدولي، سعياً لبناء القدرات على جميع المستويات، ولا سيما في البلدان النامية.

كما يهدف إلي رفع الوعي عن أهمية نشر معلومات عن القوانين والإجراءات التي اتخذتها مصر ونشر خطوط المساعدة ذات الصلة التي تقدمها مصر.

جاء ذلك خلال ورشة مركز إعلام الأمم المتحدة اليوم، الأربعاء، لمناقشة الهدف السادس عشر من أهداف التنمية المستدامة المعني بالسلام والعدل والمؤسسات القوية ويأتي ذلك ضمن سلسله ورش العمل التي ينظمها مركز الإعلام للتعريف بأهداف التنمية المستدامة.

نظم الورشة نهال القاضى مسؤول مركز إعلام الأمم المتحدة وأدارها د. محمد القوصي المستشار الإعلامي لمشروع أهداف التنميه المستدامه بمشاركة رنا كريم مسئولة برامج هيئة الأمم المتحدة للمرأة ونرمين عبد الحميد من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة المنظمة ود.عبير من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري