الخميس 28 مارس 2024 10:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

اسبانيا ضد فرنسا.. بوسكيتس يعادل رقم انييستا فى قائمة الأكثر مشاركة

يسجل سيرجيو بوسكيتس، قائد المنتخب الإسبانى، ظهوره في المباراة رقم 131 في مشواره مع اللاروخا خلال مواجهة فرنسا، المقامة بينهما حاليا على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ورفع بوسكيتس رصيده إلى 131 مباراة مع منتخب إسبانيا منذ عام 2009 حتى الآن، ليعادل الرقم المسجل باسم النجم السابق أندريس انييستا برصيد 131 مباراة بين عامي 2006 و2018.

وأصبح بوسكيتس يتقاسم المركز الرابع لقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ منتخب إسبانيا متساويا مع انييستا، حيث يأتي الثنائى خلف كل من: سيرجيو راموس 180 مباراة، إيكر كاسياس 167 مباراة، تشافى 133 مباراة.

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتادور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويلعب منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب أمام فرنسا، بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات على رأسهم كريم بنزيما وكيليان مبابي وأنطوان جريزمان وبول بوجبا.

ويتطلع الديوك لمصالحة جماهيرهم، بانتزاع لقب دوري الأمم الأوروبية، تعويضاً لإخفاق يورو 2020، بعد الخروج المهين أمام سويسرا من دور الـ16، بركلات الترجيح.

وكان منتخب البرتغال قد توج بلقب النسخة الأولى، من بطولة دوري الأمم الأوروبية في 2019، بعد الفوز على هولندا بهدف نظيف في المباراة النهائية.