الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:30 صـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

سوشيال المشاهير

آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي.. فيديو

بعد ساعات من تردد أنباء عن تدهور حالتها الصحية، حرص الفنان والمخرج عمر زهران، على طمأنة جمهور الفنانة سهير البابلي على حالتها الصحية، عبر صفحته بـ"فيسبوك"، حيث نشر صورة تجمعه بالفنانة، وعلق قائلا: "أطمئن الجميع.. النجمة الكبيرة... المعشوقة سهير البابلي بخير الحمد لله... لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر... جعلتها غير قادرة على الرد".

واختتم بالقول إن الفنانة القديرة "تشكر جميع جماهيرها على محبتهم واهتمامهم... وربنا يزيدها من فضله".

وكانت قد ترددت بعض الشائعات خلال الساعات الماضية في بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي عن وجود تدهور في الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، وهو ما نفاه المخرج عمر زهران.

وتداول رواد السوشيال ميديا، أمس الخميس، فيديو كان قد تم تداوله منذ فترة للفنانة سهير البابلي، والتي اختفت فترة كبيرة عن الساحة الفنية، وهي تحذر من خلاله الجمهور من فيروس كورونا.

وقالت البابلي: "يلا يا حبابيبي مش عايزة كل شوية مواه مواه مواه ولو مبوسناش نتخاصم أوعوا ياولاد الفاصوليا.. والله أنا في بيتي ممنوع بوس وأحضان ولادي وولاد ولادي".

وفي المقابل انهالت تعليقات الجمهور باشتياقهم للفنانة سهير البابلي والتي اختفت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، متمنين لها دوام الصحة والعافية.

يُذكر أن الفنانة سهير البابلي لها رصيد فني كبير يتجاوز 100 عمل، ومن أشهر أعمالها الفنية مسرحية "مدرسة المشاغبين"، ومسلسل "بكيزة وزغلول"، ومسرحية "ريا وسكينة"، ومسرحية "العالمة باشا"، ومسرحية "الدخول بالملابس الرسمية".

ومن أشهر الأفلام التي قدمتها سهير البابلي "ليلة عسل"، و"السيد قشطة"، و"دقة زار"، و"الأونطجية"، و"حدوتة مصرية"، و"انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط"، و"استقالة عالمة ذرة"، و"أميرة حبي أنا".