الأربعاء 15 مايو 2024 08:54 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» ينعى الأخ والصديق والشريف الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق «بهية» و«التعمير والإسكان» يفتتحان أول جناح غرفتي عمليات باسم البنك وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية جامعة القاهرة تحتفل بيوم التفوق وتكرم المتميزين في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ٤مليارات جنيه .. رياضة النواب تناقش موازنة مديريات الشباب بالمحافظات للعام المالي 2024/2025 أمن الإسكندرية يضبط 38 طن زيوت مستعملة بمخزن في المنتزة بزيادة المخصصات المالية وإنشاء مستشفى جامعى في إجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب رئيس رابطة الجامعات الإسلامية في جولة تفقدية بمكتبة الإسكندرية جامعة بنها تنظم ندوة تعريفية عن المنح المقدمة من وكالة الفضاء المصرية إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن ”رئيس جامعة بنها” يهنىء الفائزين بمسابقة الخطابة باللغة اليابانية اعلان الفرق الفائزة بختام هاكثون البيئة الذكية بجامعة المنصورة

رياضة

روما يمدد تعاقد بيليجريني رسميا حتى 2026 ويقطع الطريق على كبار أوروبا

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم السبت، تمديد تعاقد قائد الفريق، لورنزو بيليجريني، حتى صيف 2026، ليقطع الطريق على كبار أندية أوروبا، التي ترغب في ضم نجم خط الوسط المتألق مع فريق العاصمة الإيطالية.

ووقع بيليجريني رسميا على عقد يستمر بمودبه مع روما لمدة 5 مواسم مقبلة، مع إلغاء بند الشرط الجزائي الذي كان يتيح له الريحل مقابل دفع 30 مليون يورو.

وقال بيليجرني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي روما بعد تمديد التعاقد :"لا يُمكن أن تنتابني مشاعر وعاطفة أعظم من هذه، حقاً فَخور بأنّ الرؤساء وجوزيه قد أشعروني دوماً بهذه الأهمّية".

وتابع قائلا :"أنا مِن جهتي سأسعى لرد الدين على الميدان كل يوم بتقديم 110% مِما لدي ، بهدف مواصلة التحسّن دائماً من أجل الفوز".

وخاض بيليجريني صاحب الـ25 عاما، 9 مباريات هذا الموسم مع روما في مختلف المسابقات، وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وشارك لاعب الوسط الإيطالي الدولي في 161 مباراة مع روما، حيث أحرز 27 هدفا، وقدم 36 تمريرة حاسمة.

ويستعد روما لخوض مواجهة ضيفه إمبولي، غدا الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، حيث يحتل فريق الذئاب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق 6 نقاط عن نابولي المتصدر.