السبت 4 مايو 2024 12:55 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيد عبد الحفيظ : الأهلي لديه مهمة أكبر وأهم من معاقبة أفشة وهي أفريقيا رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية للنهار : المبادرات الشعبية وحملات مقاطعة السلع الغذائية مهمة لضبط الأسواق رئيس جامعة المنوفية يهنئ الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق مخزن خردة بأشمون وزير الزراعة مع نظيره الأردني ورئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي على هامش اجتماعات الرياض بحضور خمسة آلاف شخص.. حفل خيري لعمر العبداللات دعمًا لأطفال السرطان في غزة والأردن رئيس جامعة أسيوط يهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد محافظة أسيوط تستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة توريد ٩١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة شتمها ونشر بطاقتها الشخصية.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج سيدة عبر ”فيس بوك” في قنا سكرتير مساعد البحيرة يتابع موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في دوري نايل

رياضة

ميسى يدافع عن باريس سان جيرمان بلقطة مثيرة أمام مانشستر سيتي

شهدت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022، قيام البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقطة مثيرة تفاعل معها رواد التواصل الاجتماعي على كافة المواقع.

وقام ليونيل ميسي بالجلوس نائما خلف حائط صد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال ضربة حرة احتسبها حكم المباراة لصالح نادي مانشستر سيتي.

وحاول ميسي الحفاظ على مرماه خالياً من الأهداف ليزود عن فريق باريس سان جيرمان ببسالة في واحدة من اهم المباريات التي خاضها مع فريقه الجديد.

ونجح لاعب باريس سان جيرمان الجديد ليونيل ميسي في تسجيل أولى أهدافه مع الفريق الباريسي مساء الثلاثاء بعدما استطاع أن يضيف ثاني أهداف اللقاء لصالح أصحاب الأرض.

أحرز السنغالى إدريسا جاى الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 8 من بداية المباراة، وهو أول أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته الكروية.