الجمعة 29 مارس 2024 10:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

رئيس وزراء اليمن: لا مجال أمامنا إلا الانتصار في معركتنا ضد جماعة الحوثي

شدد رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، على أهمية توحيد الصفوف في المعركة ضد جماعة الحوثي، مؤكدا أنه لا مجال إلا الانتصار فقط في هذه المعركة المصيرية.

واستعرض عبدالملك، خلال اجتماع للسلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية في محافظة شبوة، حسبما ذكرت قناة (اليمن) الإخبارية، أولويات الدعم والإسناد الحكومي للمعركة في أطراف شبوة، ضمن الأولويات القصوى لدعم مختلف الجبهات وبالتنسيق مع تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، حتى تحقيق الانتصار في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن والمنطقة العربية.

وأكد رئيس الوزراء اليمني، أن شبوة ومأرب اليوم تمثلان روح اليمن التي لا تستكين، لافتا إلى أنه لا مكان للتراجع في هذه المعركة مهما كانت التضحيات، فالمسؤولية كبيرة تجاه الوطن والأجيال القادمة، مضيفا أن الهدف هو استعادة صنعاء وكل شبر في أرض الوطن لا يزال تحت سيطرة جماعة الحوثي، مشيرا إلى أن اتفاق الرياض هو خارطة لاستكمال التوافقات والمساهمة في تحسين الأوضاع.

وأشار رئيس الوزراء اليمني إلى أن "قيادة تحالف دعم الشرعية قدمت الكثير من التضحيات، مشيرا إلي أن اليمن بأمس الحاجة للمزيد من الدعم والإسناد في الجانب العسكري والاقتصادي".