21 أكتوبر 2021 20:16 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أخبار الزمالك.. جلسة بين المدير الفني ولجنة النادي من أجل حسم ملف التجديد للاعبينوزير الرياضة يستقبل بيج رامي الفائز للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيامحمد صلاح في مواجهة «رونالدو» في ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد.. الأحد المقبلالبرهان يتلقى دعوة من ماكرون للمشاركة في مؤتمر باريس حول ليبيابغداد تدعو الشركات الإيطالية للمشاركة في تأهيل نصب الحرية ومعالجة البنية التحتيةالناتو يكشف خططا جديدة للقدرات العسكرية وأخرى دفاعية للمنطقة الأوروبية- الأطلسيةوزير الخارجية الكويتي: نؤكد التزامنا بسيادة ليبيا ودعم سلطاتها الموحدةوزير الداخلية اللبناني: حريصون على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه من زيادة وتيرة العنف في سورياعزل حالات إصابة من التحور الجديد للسلالة (دلتا AY.4.2) في روسيارئيس رومانيا يعين رئيسًا جديدًا للوزراء وسط أزمة سياسية وجائحة كوروناالجزائر تؤكد حرصها الدائم على دعم الأشقاء الليبيين لتجسيد أولويات المرحلة الراهنة
رياضة

الإصابة وراء استبعاد عمار حمدي من ودية الغابة

النهار

كشفت قناة الأهلي أن الإصابة التي لحقت بعمار حمدي لاعب الفريق الأحمر والعائد من الإعارة إلى الاتحاد السكندري في الموسم الماضي، كانت سببا في غياب اللاعب عن المشاركة في مباراة فريقه الودية ضد الغابة، أحد فرق الدرجة الثانية، والمقامة حاليا على ملعب مختار التتش ضمن تحضيرات الأهلي لخوض مباراتي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشددت على أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على منح عمار حمدي راحة 48 ساعة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة في المباريات.

وتقدم فريق الأهلي على الغابة بستة أهداف نظيفة في الشوط الأول فيما أجرى عدة تعديلات على تشكيل الفريق الأحمر في الشوط الثاني لمنح الفرصة لأكبر قدر من اللاعبين.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود وحيد - ورامي ربيعة - محمد مغربي.

خط الوسط: كريم فؤاد - كوكا - محمد محمود - زياد طارق - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مد راحة اللاعبين الدوليين، لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري