21 أكتوبر 2021 20:36 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

شريف دابو يقترب من الاتحاد السكندرى وسيراميكا يطلب صفقة تبادلية

النهار

اقترب نادي الاتحاد السكندري من اتمام التعاقد مع شريف دابو لاعب نادي سيراميكا في الانتقالات الصيفية الجارية بناء على طلب العميد حسام حسن في ضوء التدعيمات الي يبرمها زعيم الثغر استعدادا للموسم الجديد.

وعرض الاتحاد السكندري مبلغ من المال على مسئولي سيراميكا، لكن الأخير طلب اجراء صفقة تبادلية بضم لاعبان من الاتحاد السكندري مقابل الاستغناء عن شريف دابو للاتحاد.

ومن المنتظر أن يحسم محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، مصير الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، أما قبول عرض سيراميكا واجراء الصفقة التبادلية أو التراجع عن ضم اللاعب.

ويتبقى للاعب شريف دابو في عقده موسمين مع سيرامكيا، والأخير نجح في ضم اللاعب من بيراميدز الموسم الماضى لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

ونجح الاتحاد السكندري في ضم صفقات قوية هي المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل "ميسي" لاعب المقاصة السابق، ومحمد عبد المنصف حارس مرمى فريق دجلة السابق. حم

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري