الجمعة 29 مارس 2024 07:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

شريف دابو يقترب من الاتحاد السكندرى وسيراميكا يطلب صفقة تبادلية

اقترب نادي الاتحاد السكندري من اتمام التعاقد مع شريف دابو لاعب نادي سيراميكا في الانتقالات الصيفية الجارية بناء على طلب العميد حسام حسن في ضوء التدعيمات الي يبرمها زعيم الثغر استعدادا للموسم الجديد.

وعرض الاتحاد السكندري مبلغ من المال على مسئولي سيراميكا، لكن الأخير طلب اجراء صفقة تبادلية بضم لاعبان من الاتحاد السكندري مقابل الاستغناء عن شريف دابو للاتحاد.

ومن المنتظر أن يحسم محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، مصير الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، أما قبول عرض سيراميكا واجراء الصفقة التبادلية أو التراجع عن ضم اللاعب.

ويتبقى للاعب شريف دابو في عقده موسمين مع سيرامكيا، والأخير نجح في ضم اللاعب من بيراميدز الموسم الماضى لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

ونجح الاتحاد السكندري في ضم صفقات قوية هي المدافع محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف المصري البورسعيدي، ونادر رمضان من صفوف الإسماعيلي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام الناشط في دوري القسم الثاني، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي، ومحمد مجدى، مدافع نادى البنك الأهلي السابق، والمهاجم الغانى بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى إلمينا شاركس الغاني، والمهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو قادماً من نادى أول أغسطس الأنجولي، وأحمد عادل "ميسي" لاعب المقاصة السابق، ومحمد عبد المنصف حارس مرمى فريق دجلة السابق. حم